ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 22/07/2012 Issue 14542 14542 الأحد 03 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تنظمه أمانة القصيم ويحتضن أكبر دوري كرة قدم
برنامج رمضاني وفعاليات للسجناء والمعاقين ببريدة

رجوع

 

بريدة - بندر الرشودي:

تستعد أمانة منطقة القصيم ، لإطلاق برنامجها الرمضاني السنوي (ليالي الأمانة الرمضانية) بطابع متجدد ومختلف هذا العام. حيث تضم فقرات البرنامج الذي انطلق أمس في ثاني أيام شهر رمضان المبارك ، إقامة بطولة أمانة القصيم لكرة القدم بإقامة أكبر دوري حواري على مستوى منطقة القصيم ، بالإضافة إلى برامج اجتماعية تستهدف بعض فئات المجتمع كالأيتام والسجناء والمعاقين وغيرها.

و تستمر فعاليات البرنامج لمدة سبعة عشر يوما متواصلة.

وتنطلق فعاليات بطولة أمانة القصيم لكرة القدم بمشاركة 12 فريق من أشهر فرق الحواري على مستوى المنطقة بواقع 24 مباراة منتهية بمباراة ختامية لتتويج بطل الدوري. ويستعد أكثر من 34 حكماً معتمدين من الرئاسة العامة لرعاية الشباب لقيادة المباريات تحكيمياً. أمين منطقة القصيم بالإنابة المهندس صالح الأحمد ، أكد أن الأمانة قد بدأت في وقت مبكر في التجهيزات والإعداد لهذا البرنامج الرمضاني ضمن حزمة برامجها المتنوعة الموجهة لخدمة المجتمع.

وكانت إدارة خدمة المجتمع بأمانة المنطقة قد اعتمدت الفرق المشاركة وأنهت إعداد جداول المباريات ، وأشار عبد العزيز المهوس ، مدير إدارة خدمة المجتمع بالأمانة والمدير التنفيذي للبرنامج بأن هذه البطولة تعد أكبر دوري حواري لكرة القدم على مستوى المنطقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة