ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 15/07/2012 Issue 14535 14535 الأحد 25 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إقبال العائلات الخليجية على مهرجان«صيِّف في أبوظبي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشهد مهرجان «صيِّف في أبوظبي»، الذي تستمر فعالياته على مدى شهر كامل في «مركز أبوظبي الوطني للمعارض»، إقبالاً من العائلات الخليجية، التي أشادت ببرنامج الحدث وما يتميز به من تنوع يتناسب مع جميع أفراد الأسرة من الصغار والكبار على حد سواء.

وسجل المهرجان رقماً قياسياً من ناحية عدد زواره، حيث استقبل منذ انطلاقه يوم 21 يونيو، ما يزيد على 56.250 زائراً، وتتوقع «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، الجهة المنظمة للحدث، الوصول إلى 100.000 زائر عند ختام المهرجان يوم 19 يوليو الجاري.

وأشار العُماني علي سعيد، وهو من مسقط ورافقته في زيارة المهرجان زوجته وابنتاه البالغتان من العمر عاميّن وأربعة أعوام، إلى أن الحدث يتميز بالتنوع، ويوفر باقة واسعة من الأنشطة للأطفال، وقال: «أحبّت ابنتاي أسود البحر، وأعجبني بصفة خاصة حرص منظمي الحدث على استبيان آراء كافة أفراد عائلتي سواء لدى وصولنا أو رحيلنا، وهو ما يعكس التزامهم بالتطوير والارتقاء المستمر بالمهرجان».

بدوره، أوضح القطري جاسم محمد المناعي، الذي يزور أبوظبي برفقة ابنه 17 عاماً وابنتيّه، 3 و9 أعوام، أنه شاهد حملة الإعلانات التلفزيونية التي حفزته على القدوم إلى أبوظبي لحضور فعاليات المهرجان، وقال: «أحبّت ابنتاي اللعب بكرات الثلج في قرية «عصر الجليد» التي تبدو كعالم شتوي صغير. ومن الرائع أن تتاح لهما فرصة لقاء شخصيات كرتونية من هذه السلسلة الشهيرة من الأفلام، وبالتأكيد سنعود مجدداً للاستمتاع بفقرات المهرجان».

وأكّد فيصل الشيخ، مدير الفعاليات في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، أن هذه الدورة من المهرجان العائلي «صيِّف في أبوظبي» سجلّت بداية قوية ترجع إلى باقة العروض الأسبوعية الرائعة، والبرنامج الأوسع من الأنشطة والفقرات والألعاب والمسابقات الترفيهية والتعليمية إلى جانب ما اكتسبه الحدث من مكانة مرموقة على خارطة الفعاليات السنوية المقامة في أبوظبي، وقال: «توفر وجهتنا السياحية المزيد من الفعاليات ومعالم الجذب أكثر من أي وقت مضى، والتي تنشر المتعة والتشويق والمغامرة في مختلف أرجاء الإمارة، بما يقدم مفهوماً جديداً ومختلفاً للترفيه يتناسب مع العائلة الخليجية، ويتكامل مع أنشطة تثقيفية وعلمية وفنية وبيئية ورياضية».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة