Thursday  06/10/2011/2011 Issue 14252

الخميس 08 ذو القعدة 1432  العدد  14252

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

الليلة وفي المرحلة الأولى من سباقات الرياض بميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية
مؤسسة (الجزيرة) للصحافة والطباعة والنشر تطلق شارة الموسم الفروسي بجوائزها النقدية والعينية للمرة الثانية!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

كتب - عايض البقمي

على بركة الله تعود الحياة لميدان الملك عبد العزيز عصر اليوم الخميس مع انطلاقة موسم سباقات السرعة (2011-2012) الذي يستمر حتى نهاية شهر مارس المقبل.

وتشهد الأمسية الافتتاحية اليوم الخميس بنادي الفروسية عودة مؤسسة الجزيرة برعايتها للمرة الثانية لسباقات اليوم مع مستهل عودة سباقات الفروسية في مرحلتها الأولى، حيث تعد أشواط اليوم وجولتها الافتتاحية الحدث الفروسي الأبرز لموسم سباقات الرياض والتي تستكمل مساء غدٍ بكأس الرياض.

الجزيرة ريادة ومبادرة

بدأت مؤسسة الجزيرة شراكتها في الرعاية السباقية مع نادي الفروسية قبل 6 أعوام وتحديداً موسم 2005 يوم الخميس 8-10-1427هـ وفي خطوة غير مسبوقة لمؤسسة إعلامية تساهم في دعم سباقات الفروسية، والليلة تعود (الجزيرة) لتواصل رسالتها النبيلة تجاه رياضة الوطن الأصيلة.

(هفل) و(باسلة غانم)

أبطال الجزيرة في نسختها الأولى!

شهدت النسخة الأولى لجوائز مؤسسة الجزيرة حضوراً مميزاً للجواد (هفل) لأبناء هيف القحطاني وهو يسجل اسمه في طليعة الفائزين بمساهمة صحيفة الجزيرة والبالغة قيمتها 100 ألف ريال.

وكان ذلك موسم 2005م، بينما ذهبت هدية الجزيرة (سيارة فورد كراون فكتوريا) في تلك الأمسية المشهودة لفرس السنتين آنذاك (باسلة غانم) والعائدة لا أسطبل ابن حمدام.. والذي كان آخر أشواط تلك الأمسية التي امتزج فيها تفاعل المؤسسة الإعلامية مع صهيل الخيل ووقع حوافرها على مضمار مؤسس هذا الكيان العظيم.

31 رأساً في مساهمة الجزيرة وشوط السيارة

شهد شوطا رعاية الجزيرة مشاركة 31 رأساً تمثّل نخبة جياد المستورد والإنتاج والتي تسعى لتسجيل حضورها والفوز بالشوطين الكبيرين وتذهب الترشيحات في موقعة المستورد على مساهمة الجزيرة للجواد (تشنج الابي) وفي مواجهة محتدمه مع تاريخ والنخبة على مسافة الميل ووسط مشاركة غامضة لـ بلي فيلو وستيوس أرت اللذين يشاركان لأول مرة بالميدان السعودي وعلى هدية مؤسسة الجزيرة التي تجمع نجوم الإنتاج السعودي يتصدر نجما سباقات المصيف عداس وفتاة العنقاء هرم الترشيحات وسط حضور لافت لكل من إزعاج ولهاد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة