Monday  12/09/2011/2011 Issue 14228

الأثنين 14 شوال 1432  العدد  14228

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دانكن دونتس» تقاوم حرارة الصيف بمشروب كولد شوكليت البارد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت دانكن دونتس التي تعد واحدة من أكبر الشركات في العالم المتخصصة في القهوة والفطائر المحلاة، المشروب الجديد كولد شوكليت البارد والمغطى بشوكولاتة الكيت الكات والذي تم إعداده خصيصا ليلائم الأفراد في فصل الصيف والرطوبة العالية ويمنحهم الشعور بالتوازن والبرودة. ويأتي مشروب الشوكولاتة الباردة بنكهة خاصة تتميز بالطعم المحلى. ويزيد من المذاق الرائع لمشروب دانكن دونتس البارد الجديد إضافة شوكولاتة الكيت كات.

وقال ديفيد رودجرز مدير عام دانكن دونتس: «يعد هذا المشروب المنعش خيارا مثاليا لأصحاب الأعمال الكثيرة الذين يحتاجون إلى مشروب مرطب مثل كولد شوكليت، حيث يمكن احتساؤه كوجبة خفيفة في أي من أوقات اليوم لتجديد الطاقة».

وأشار رودجرز في بيان خاص إلى استمرار الخطط والتوسعات لدانكن دونتس وافتتاح المزيد من الأفرع في الإمارات التي نجحت من خلالها دانكن دونتس في اكتساب ثقة المستهلك وتعزيز مكانتها من خلال 63 فرعاً وبصدد افتتاح 11 فرعاً إضافياً في الدولة بنهاية العام 2011 ويأتي ذلك في الوقت الذي تشهد الدولة حالة من بدء انتعاش الأسواق تدريجياً وامتلاك كافة المقومات لمواجهة التحديات الاقتصادية العالمية.

واختارت دانكن دونتس مراكز التسوق ومحطات الوقود وأبرز المدن السكنية الجديدة والأماكن المأهولة بالسكان في الإمارات لافتتاح الأفرع الجديدة وذلك تلبية لاحتياجات زوار المركز من الأسر والعائلات والسائحين ومحبي مشروبات دانكن دونتس الباردة الجديدة التي تم طرحها في فترة الصيف لمنح الأفراد الشعور بالانتعاش والحيوية، كما تقدم دانكن دونتس الفطائر المحلاة بالنكهات المتنوعة المذاق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة