Monday  12/09/2011/2011 Issue 14228

الأثنين 14 شوال 1432  العدد  14228

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أراسكو» راعياً ماسياً للمعرض الزراعي السعودي 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشارك شركة أراسكو، إحدى كبريات الشركات المتخصصة في دعم الأمن الغذائي وتحقيق التنمية المستدامة، أواخر الشهر الجاري في فعاليات «المعرض الزراعي السعودي 2011» الذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة. وتأتي مشاركة «أراسكو» كراعٍ ماسي لهذا الحدث في إطار اهتمامها بالمشاركة في الفعاليات والأحداث التي تستقطب اهتمام جميع أفراد المجتمع ومواكبة لخططها التوسعية في السوق، وتعزيزاً لرسالتها التي تتمثل في دعم الأمن الغذائي بشكل مستدام والتأكيد على الدور المهم الذي تؤديه لتحقيق هذه الرسالة.

ومن المقرر أن يقام المعرض في الفترة من 19 إلى 22 سبتمبر الجاري في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، وتنظمه «الجمعية الدولية لصناعة المعارض» (UFI) بالتزامن مع «معرض الصناعات الزراعية الغذائية السعودي 2011».

وتعتزم أراسكو فتح جناحها أمام زوار المعرض، للتعريف بنشاطاتها ومشاريعها ووحداتها التجارية، وتسليط الضوء على نجاحاتها في صناعة الغذاء، وتحسين جودة الحياة والبيئة، وإبراز دورها المحوري في صناعة الأعلاف الكاملة، والمواد الغذائية في المملكة. وعبّر فهد الشهري، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في شركة أراسكو عن سروره بالمشاركة في المعرض ورعاية أراسكو له، لما يمثله من أهمية استثمارية وتنموية للقطاع الزراعي، وتعززت هذه الأهمية منه خلال خبرة تراكمية امتدت لثلاثة عقود.

وقال الشهري: «إن شركات الإنتاج الغذائي والشركات الزراعية عموماً، تأمل أن يتيح لها المعرض فتح قنوات ونوافذ تسويقية جديدة محلية وإقليمية ودولية، وهي ترى أن وجود شركات عالمية كبرى مشاركة في المعرض، يمكّنها من الاحتكاك والاستفادة من الخبرات والاطلاع على الابتكارات العالمية. وأضاف: «لقد أصبحت أراسكو، بفضل إستراتيجية عملها وحلولها المبتكرة، رافداً حيوياً من روافد الإنتاج الزراعي والحيواني، حيث تقوم بإدارة محفظة متكاملة من الأنشطة التجارية المتجانسة الممكنة لسلسلة الإمداد الغذائي في المملكة، والتي تسهم في رفع مستوى جودة المنتجات الغذائية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة