Sunday  28/08/2011/2011 Issue 14213

الأحد 28 رمضان 1432  العدد  14213

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«التوكيلات العالميّة للسيارات» تقيم حفل سحور لعملائها المميزين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت التوكيلات العالميّة للسيارات، وكيل شركة جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية حفل سحور لعملائها المميزين، في فندق بارك حياة بمدينة جدة، مساء الأحد الموافق 14 رمضان 1432هـ، بحضور لفيف من الضيوف ومسؤولي الصحافة، وذلك احتفالاً بمرور مائة عام على تأسيس شيفروليه.

وحضر حفل السحور المهندس محمد صلاح الدين عبد الجواد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات العالميّة للسيارات، والسيد ماركوس ليث، المدير الإقليمي لمبيعات شفروليه.

وقد رحب المهندس عبد الجواد بالضيوف وقد عبر عن خالص شكره وتقديره لهم على تلبية الدعوة، مثمناً دور عملاء الشركة في تحقيق النجاح الكبير الذي وصلت إليه التوكيلات العالمية للسيارات، قائلاً: «نحن سعداء جداً أن نحتفل سويّة في هذه الليلة المباركة بمرور مائة عام على تأسيس شيفروليه، فشفروليه تُعتبر أحد مكونات الثقافة السعوديّة وهي علامة أساسيّة ساهمت في تحقيق نجاحنا، وما زلنا ملتزمين بالعمل مع جنرال موتورز لتلبية احتياجات جميع عملائنا».

وفي نهاية الحفل كرَّم المهندس عبد الجواد عدداً من عملاء الشركة المميزين الذين أعربوا عن سعادتهم في مشاركة التوكيلات العالمية للسيارات احتفالها بمئوية شفروليه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة