Tuesday  23/08/2011/2011 Issue 14208

الثلاثاء 23 رمضان 1432  العدد  14208

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحث مع السفير محمد الأوضاع الإنسانية
الأمير فيصل بن عبدالله يبدي استعداد الهلال الأحمر لتخفيف معاناة الصوماليين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهـلال الأحمر السعودي مســاء أمس بمكتب سموه بالهيئــة سفيـر جمهورية الصومال لدى المملكة أحمد عبدالله محمد.

وجرى خــلال الاستقبـال بحث الأوضاع الإنسانية التي يعيشها الشعب الصومالي الشقيق جراء المجاعة والجفاف التي لحقت بهم مؤخراً، وأودت بحياة الملايين خاصة الأطفال والنساء. وأبدى سمو الأمير فيصل بن عبدالله استعداد هيئة الهلال الأحمر السعودي لتقديم ما في وسعها لمساعدة الأشقاء الصوماليين والتخفيف من معاناتهم.

من جهته أعرب السفير الصومالي عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على تبرعها بمبلغ (60.000.000) مليون دولار أمريكي لتقديم المساعدات الغذائية والدوائية للمتضررين من المجاعة في الصومال، وكذلك توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - بإطلاق الحملة الوطنية في جميع مناطق المملكة لتقديم التبرعات للمتضررين من المجاعة في بلاده والتخفيف من معاناتهم. وأكد سمو رئيس الهيئة أن ما تقوم به المملكة من أعمال إنسانية تجاه إخواننا الصوماليين ما هو إلا واجب إنساني دأبت عليه المملكة منذ عهد المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز - يرحمه الله - وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة