Tuesday  23/08/2011/2011 Issue 14208

الثلاثاء 23 رمضان 1432  العدد  14208

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

بعد طعن ضابط وبسبب معلومات عن وجود فدائي
الاحتلال يُغلق القدس ويُحولها لثكنة عسكرية ويرفع حالة التأهب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القدس - رندة أحمد:

أعلنت الشرطة الإسرائيلية في مدينة القدس عن حالة التأهب القصوى داخل المدينة بعد وصول إنذار ساخن حول فدائي فلسطيني يتجول في المدينة لتنفيذ عملية فدائية.. وعلى ضوء ذلك قامت الشرطة بتفتيش سيارات ونصبت حواجز وطلبت من الجمهور الإسرائيلي أخذ الحيطة والحذر؛ وقالت مصادر المحلية في القدس: إن الشرطة الإسرائيلية شرعت بحملة أمنية كبيرة بالمدينة، حيث أغلقت البلدة القديمة بشكل كامل وتقوم بعمليات تفتيش وبحث عن أشخاص الأمر الذي أدى اختناقات مرورية كبيرة.. وقالت الناطقة بلسان شرطة الاحتلال» لوبا السومري»: إن الشرطة الإسرائيلية وقوات الجيش رفعت حالة التأهب القصوى بالمدينة مع تعزيز القوات في أعقاب ورود معلومات تحذيرية عن النية للقيام باعتداء «إرهابي» على إثره تم تعزيز القوات الراجلة وأجهزة الأمن وتكثيف الدوريات في أحياء المدينة» بحثا عن أشخاص مشتبه بهم في القدس.

وفي نبأ لاحق قالت ((مصادر الجزيرة المحلية)) في مدينة القدس :» إن قوات الاحتلال حولت بالفعل مدينة القدس المحتلة وضواحيها صباح أمس الاثنين إلى ثكنة عسكرية واستمرت بفرض طوقا على المسجد الأقصى, وإغلاقه.

ونبقى في مدينة القدس، حيث أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة قبل الماضية باب العامود، أحد أشهر بوابات البلدة القديمة في القدس المحتلة، تزامنا مع إغلاق المسجد الأقصى على من فيه من المعتكفين، وذلك عقب طعن ضابط إسرائيلي خلال تظاهرة ليلية حاشدة انطلقت من باب العامود ووصلت شارع صلاح الدين ضد العدوان الصهيوني على غزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة