Tuesday  26/07/2011/2011 Issue 14180

الثلاثاء 25 شعبان 1432  العدد  14180

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

ثلاثة مهرجانات رئيسية
إبراهيم بن سعيد أبو راس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج تقوم بلدية المحافظة بتنفيذ فعاليات صيف الخرج لعام 1432هـ وتشتمل على ثلاثة مهرجانات رئيسية الأول: مهرجان التمور الثالث، الثاني: مهرجان الليالي الرمضانية. الثالث: مهرجان عيد الفطر المبارك لعام 1432هـ.

والجدير بالذكر أن مهرجان التمور الثالث تنفذه البلدية على مساحة تقدر بـ5.000م2 جهزتها بخيام مكيفة ومقاومة للحريق، كما تم تجهيز موقع للإعلاميين والشحن السريع.

ومما يلحظه المستهلك أن محافظة الخرج هي واجهة مستهلكين للمواد الغذائية في المملكة وفيها أكبر المزارع عالمياً ويحظى مهرجان الخرج للتمور بالعديد من المنتجات أهمها خلاص الخرج ونبوت سيف.

أما مهرجان الليالي الرمضانية فإنه يتكون من العديد من الفعاليات أهمها الخيمة الرمضانية والخيمة التراثية ومدينة الفطل ونادي الحاسب الآلي وكذلك ولأول مرة تقدم شركات متخصصة بمطاعم في برج المياه تقوم بتقديم موائد للإفطار والسحور ويأتي على قاعدة البرج وعلى الباحة الخارجية ولها عدة مقاهٍ متخصصة في تقديم كافة أنواع المشروبات.

وتشارك العائلة في هذا المهرجان بشكل أساسي على مدى 45 يوماً تقدم فيها البلدية جميع الخدمات مجاناً، كما تشارك بعض الجهات الحكومية بمعارض متخصصة منها المعرض الصحي لمستشفى الملك خالد ومعرض للجمعية السعودية للإعاقة السمعية بالخرج ومعرض لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالإضافة إلى معرض جمعية الفنون للرسومات الكاريكاتيرية المعبرة بالإضافة إلى معرض البلدية الدائم.

الجدير بالذكر أن هذه المعارض والأمسيات تأتي تتويجاً لتوجيهات أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج الذي يحرص على كل ما يلبي خدمة أهالي المحافظة.

حفظ الله لهذه البلاد مليكها وقائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وأمدهم الله بالصحة والعافية، والشكر موصول لسمو وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز على دعمه ومتابعته لقطاع البلديات ولسمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وسعادة رئيس بلدية الخرج، والمهندس أحمد بن عبدالله، والمهندس إبراهيم سعيد أبوراس التويجري ولزملائي في البلدية الذي يسهرون على تنفيذ أعمالهم ويواصلون الليل بالنهار لخدمة أهالي المحافظة.

كما يسعدني أن أهنئ سموكم الكريم وأهالي محافظة الخرج على الثقة الملكية بالتمديد لسموكم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة