Thursday  14/07/2011/2011 Issue 14168

الخميس 13 شعبان 1432  العدد  14168

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجزائريان قصاص ومكحوت شاركا في التدريبات
القادسية يبدأ معسكر الباحة الأحد ويكمل استعداداته في الطائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر - طلال الغامدي

تقرر أن تغادر بعثة الفريق الكروي الأول بنادي القادسية إلى الباحة يوم الأحد القادم لإقامة المعسكر الإعدادي الداخلي هناك استعدادا لاستحقاقات الموسم الكروي الجديد، حيث سيستمر معسكر الفريق هناك حتى الثاني من شهر رمضان المبارك وهو التاريخ الذي سيغادر فيه الفريق إلى الطائف للمشاركة في دورة المصيف التي يشارك بها عدد من الفرق المحلية والخليجية والعربية التي ستكون بمثابة الإعداد الأخير للفريق قبل بدء منافسات الموسم.

من جهة أخرى واصل الفريق تدريباته اليومية تحت إشراف المدير الفني البرتغالي ماريانو مارتو على ملعب النادي بحي العقربية بمحافظة الخبر وبمشاركة فاعلة من جميع اللاعبين بمن فيهم اللاعبان الجزائريان أمين قصاص وأحمد مكحوت.

وتحظى التدريبات بمتابعة يومية من المشرف العام على الفريق عبد العزيز الموسى ومدير الفريق محمد الضلعان ومسؤول الاحتراف وشؤون اللاعبين بالنادي عبد الوهاب الزهراني في ظل حضور جماهيري جيد.

على صعيد متصل تتواصل فعاليات الأنشطة الصيفية المتنوعة داخل أسوار النادي في سداسيات كرة القدم والمسبح والألعاب المختلفة بصورة يومية جعلت من النادي خلية نحل في ظل الحضور الجماهيري الكبير والمشاركة الفاعلة من قبل الجماهير ومنسوبي شركة أرامكو.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة