Thursday  14/07/2011/2011 Issue 14168

الخميس 13 شعبان 1432  العدد  14168

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بمناسبة الصعود لدوري الدرجة الثانية ونيابة عن أمير المنطقة
وكيل إمارة منطقة الباحة يرعى حفل نادي العميد الرياضي بالأطاولة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، حضر وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري مساء أمس الأول حفل نادي العميد الرياضي بالأطاولة بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لدوري الدرجة الثانية، وذلك بمقر الساحة الشعبية في محافظة القرى.

وقد بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس نادي العميد، محمد بن عبد الرحمن الزهراني كلمة بيّن فيها أن تأهل النادي جاء نتيجة جهود مبذولة، منوهاً بالدعم الكبير الذي لقيه الفريق من سمو أمير منطقة الباحة ووكيل الإمارة والداعمين من أبناء المنطقة.

ثم ألقى محافظ القرى فيصل بن عبد العزيز بن عبد الهادي كلمة أبرز فيها ما تحقق للمملكة من تطور في مختلف المجالات منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - رحمه الله - إلى العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، مشيراً إلى ما يحظى به الشباب من دعم واهتمام من حكومتنا الرشيدة أيدها الله.

وأشاد بالدور البارز الذي يقوم به نادي العميد لدعم الشباب والرقي بهم في جميع النواحي الرياضية والثقافية والدينية وغيرها.

ثم ألقى محافظ المندق عبد العزيز بن عبد الله بن رقوش كلمة الأهالي استعرض فيها منجزات نادي العميد منذ تأسيسه إلى الوقت الحالي ، معرباً عن شكره لمن قام على هذا النادي من المؤسسين والرؤساء والجهاز الإداري واللاعبين.

وشاهد الحضور عرضاً مرئياً عن مسيرة نادي العميد منذ تأسيسه وما حققه من إنجازات.

وقدم خلال الحفل أوبريت غنائي بعنوان « لله درك يا عميد « إلى جانب العرضة الشعبية وقصائد شعرية.

وقدم وكيل إمارة منطقة الباحة الدروع التذكارية للداعمين والجهات الحكومية والإعلاميين، كما تم تكريم لاعبي الفريق الأول وأعضاء الشرف المساهمين في تحقيق هذا الإنجاز .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة