Thursday  23/06/2011/2011 Issue 14147

الخميس 21 رجب 1432  العدد  14147

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شبكة الزعيم تحطم الأرقام القياسية وتحصل على شهادة أليكسا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

في تفوق ملحوظ ودعم من صاحب الأمير بندر بن ثامر, حقق الموقع الرسمي لنادي الهلال «شبكة الزعيم» المركز السادس عشر في قائمة أكثر المواقع زيارة وذلك حسب تصنيف موقع «أليكسا» الموقع العالمي المشهور لتصنيف المواقع العالمية.

وتصدر الترتيب بشكل عام موقع «goal.com» على كافة المواقع الرياضية.

إما على مستوى الأندية فقد احتل موقع الزعيم المركز الثالث خلف موقعي مانشستر يونايتد وليفربول على التوالي في تصنيف المواقع الأكثر زيارة.

هذه الشهادة جاءت لتؤكد حجم العمل الهائل والكبير من شبكة الزعيم في تغطية جميع ما يخص النادي بشكل عام من أخبار وتغطيات ولقاءات وتحليل لمستوى الفريق وللمباريات التي يلعبها وغيرها.

وقد وصل عدد الأعضاء للموقع 580700 عضو ويبلغ عدد الزائرين للموقع قرابة 50 ألف يومياً.

هذا وقد احتل موقع «goal.com» صدارة المواقع وحصل على المركز الثاني موقع «Soccernet» وحصل على المركز الثالث موقع «LiveScore» بينما حصل المركز الرابع موقع «BBC Sport Football» والمركز الخامس موقع «Uefa.com».

وجاء موقع نادي مانشستر يونايتد في المركز السادس في التصنيف بين كافة المواقع الرياضية وفي الترتيب الأول كأكثر مواقع الأندية زيارة وحصل موقع نادي ليفربول على المركز الثاني بينما حصل موقع نادي الهلال على المركز الثالث وموقع نادي الأرسنال المركز الرابع وريال مدريد خامسا وبرشلونة سادسا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة