Thursday  23/06/2011/2011 Issue 14147

الخميس 21 رجب 1432  العدد  14147

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

المجتمـع

 

افتتاح النادي الصيفي بمركز نعام بشعار «صيفنا في نعام أحلى»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق الأستاذ عبد الرحمن بن سعد القريشي هذا العام نادياً صيفياً فئة (ج) في مركز نعام، الذي سوف يبدأ بمشيئة الله تعالى افتتاحه يوم السبت الموافق 23-7-1432هـ، وقد وُضعت له آلية عمل من برامج وأهداف وخطط متميزة وفريدة من نوعها، ويُتوقَّع أن يُسجِّل في هذا النادي قرابة 250 طالباً، وتم ترشيح المعلمين، وهم:مدير النادي الأستاذ زيد بن عبد الرحمن آل هلال.و المشرف الرياضي الأستاذ عبد الله بن محمد أبو سلمان.و المشرف الثقافي والاجتماعي الأستاذ عبد الله راشد العويسي.والمشرف الفني الأستاذ راشد عبد الرحمن المسعود. والمشرف المتابع الأستاذ حسن بن علي الدكان.

الجدير بالذكر أن رئيس مركز نعام الأستاذ عبد الله بن سعود آل هلال له جهود في إبراز ومتابعة النادي، وكذلك المشرف العام ومدير مشروع الأندية الطلابية الصيفية ورئيس قسم النشاط بالإدارة الأستاذ حسن محمد آل سعيد له جهود كبيرة ومتواصلة بالإشراف على النادي وتوفير متطلباته .

وذكر مدير النادي الصيفي بنعام زيد آل هلال لجريدة «الجزيرة» أن مدير التربية والتعليم عبدالرحمن القريشي له جهود كبيرة بالإشراف العام على الأندية الصيفية ومتابعتها في كل عام؛ حيث وجَّه بمتابعة ما يحتاج إليه النادي من متطلبات وتجهيزات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة