Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المصمم الفرنسي أندرو جي إن في الرياض لأول مرة

رجوع

 

الجزيرة - بنان المويلحي

تحت رعاية سمو الأميرة أضواء بنت يزيد بن عبد الله آل سعود رئيسة معهد الفنون والمهارات السعودية قام المصمم العالمي أندرو جي إن بطرح تشكيلة صيف خريف لعام 2011م في فندق الفورسيزن. وقد حضر هذا العرض الذي كان بتنظيم معارض ساكس فيفث أفنيو الرياض عدد كبير من مصممات الأزياء السعوديات وهو العرض الأول لهذا المصمم في إطار جولته العالمية الأمر الذي يؤكد أهمية الرياض في عالم الموضة.

وتعليقاً على الحدث قال أندرو جي إن: إن السوق السعودي من الأسواق المهمة لأي مصمم أزياء وبأن المرأة السعودية متتبعة بشكل مستمر لآخر صيحات الموضة وهذا بالطبع يُشكّل تحدياً لأي مصمم لتقديم أفضل ما لديه.

وأشار إلى أن تشكيلته لهذا العام اتسمت بالبساطة والمواد المختارة والحياكة الراقية وبأن التصاميم كانت هندسية التنسيق وفي الوقت نفسه تتناسب مع كل امرأة حيث تصبح كل قطعة منحوتة فنية بحد ذاتها تتخطى عامل الزمن.

وخلال الحفل قامت السيدة دانيا ترحيني المدير العام لساكس السعودية بالإعلان عن مسابقة أفضل تصميم قفطان الذي سوف يتم اختياره من قبل المصمم العالمي أندرو جي إن في شهر سبتمبر لهذا العام وسوف تمنح المصممة الفائزة دعوة لحضور عرض أزياء صيف 2012م للمصمم أندرو جي إن في باريس بالإضافة إلى قضاء يوم تدريب في مشغل المصمم تستطيع من خلاله الاطلاع على التصاميم العالمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة