Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما أشاد بالسيف وأثنى على نجاح أكبر لوحة فنية في العالم
أمير حائل يشكر وزير الصحة على تفاعله مع الاحتياجات الصحية للمنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل, خلال لقائه المواطنين أمس بقصر أجا, اهتمام القيادة الحكيمة بدعم المناطق كافة، وسد احتياجاتها بالقطاعات كافة, وعلى رأسها ما يتعلق بالصحة والخدمات الطبية.

وقال سموه: لا شك أن معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة قد زار المنطقة، واطلع على الجوانب كافة، ولمس حاجة المنطقة الملحة، ووعدنا بإنهاء مشروع تخصصي حائل 500 سرير, والعمل على دعم الخدمات الطبية العاجلة، ونحن متفائلون بمعاليه وبنتائج هذه الزيارة الميدانية لمرافق ومستشفيات المنطقة. معرباً سموه عن شكره لوزير الصحة على تفاعله واهتمامه بإحداث نقلة نوعية للخدمات الصحية بالمنطقة.

وأشاد سموه بالجهود التي بُذلت خلال تنفيذ أكبر لوحة فنية في العالم، تحمل أسماء الله الحسنى. مثنياً على الدور الذي قامت به الإدارة العامة للتربية والتعليم, والشيخ علي الجميعة الذي دعم مالياً إتمام تنفيذ العمل. وقال سموه: إن الجميعة مثال يُحتذى به في التفاعل الأمثل مع الوطن والمجتمع، ونقدر له الحرص لدعم المناشط الخيرية والاجتماعية كافة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه زوج صاحبة فكرة العمل الفني الذي دخل موسوعة جينس للأرقام القياسية محمد الرشيدي, الذي قام بتقديم نموذج فني مصغر للوحة تذكاراً لسموه. وقد وجّه - حفظه الله - بسرعة تجهيز موقع مناسب للوحة، ووضعها واجهة تُعبّر عن مدى حرص مبدعات المنطقة على تفوق مجموعة إبداعية كبيرة منهن وبالآلاف، وبمدة لم تتجاوز ساعة وأربعين دقيقة.

كما أثنى أمير منطقة حائل على الجهود الموفَّقة التي قام بها معالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف خلال عمله مديراً لجامعة حائل، والتي صاحبها إنجازات متعددة ومبادرات فاعلة.

وقال سموه في تصريح إلى (الجزيرة): إن حائل وإن خسرت خدماته فإن ما يهوّن علينا أن الوطن كله سيستفيد من جهوده وخدماته. متمنياً للدكتور السيف مزيداً من التوفيق ولجامعة حائل تطوراً أكبر وأشمل بإذن الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة