Monday  18/04/2011/2011 Issue 14081

الأثنين 14 جمادى الأول 1432  العدد  14081

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الجنادرية 26

 

سمو أمير منطقة المدينة المنورة يطلع على جناح جامعة طيبة بالجنادرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة على جناح جامعة طيبة المشارك في بيت المدينة بمهرجان التراث والثقافة بالجنادرية.

وقد شاهد سموه ما يحتويه المعرض من محتويات تراثية وثقافية تضم معرضاً مرئياً للمقتنيات الأثرية ولوحات تعريفية بالجامعة وتطورها وأنشطتها ولوحات ثقافية وتوزيع إصدارات ثقافية وتراثية مطبوعة واسطوانات ممغنطة لبعض الأنشطة الثقافية والتراثية للجامعة، مبدياً سموه إعجابه بمحتويات المعرض المتنوّعة ومشاركة الجامعة في هذا الحدث التراثي والثقافي المهم.

من جهته شكر المشرف على المركز الإعلامي بجامعة طيّبة ورئيس وفد الجامعة بمهرجان الجنادرية الدكتور عيسى محمد القايدي سمو أمير منطقة المدينة المنورة على زيارته لجناح جامعة طيبة المشارك، مؤكداً أن زيارة سموه سيكون لها الأثر الأكبر في مواصلة الجامعة جهودها في المشاركة ضمن بيت المدينة في الجنادرية. وأوضح د. القايدي أن الدعم والاهتمام اللذين يتلقاهما الوفد من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة جعل المشاركة ترتقي من خلال عدد من العروض التراثية في جناح الجامعة المشارك، مشيراً إلى أن حرص معالي مدير الجامعة وتأكيده على مواصلة الجهود لتعزيز مشاركة الجامعة الثقافية والتراثية والمساهمة في تحقيق أهداف المهرجان التراثية والثقافية وعرض لمقتنيات معرض الجامعة التراثي وتوزيع آلاف الإصدارات لأنشطة الجامعة في هذا المجال.

وبين أن الجامعة وفي إطار مشاركتها بفعاليات الجنادرية أقامت مؤخراً معرضاً للفن التشكيلي بعنوان (معرض تراث طيبة) شارك به أكثر من 30 فنانة تشكيلية قدمن أكثر 45 لوحة فنية، وذلك بشطر الطالبات بالجامعة. جدير بالذكر أن هذه هي المشاركة الثانية لجامعة طيبة، حيث شاركت العام الماضي بمتحف تراثي احتوى على أكثر من 200 قطعة أثرية تم نقلها من معرض الجامعة التراثي بالمدينة المنورة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة