Saturday  26/03/2011/2011 Issue 14058

السبت 21 ربيع الثاني 1432  العدد  14058

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في منافسات دورة شهداء الواجب ببطولة القوات المسلحة
(البرية) و(الجوية) يقتربان من ذهبية (الطائرة).. ومنافسات الجودو تنطلق اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الخبر

فاز فريق البرية للكرة الطائرة على منتخب الدفاع الجوي بنتيجة 3 -1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالمنطقة الشرقية ضمن منافسات دورة شهداء الواجب من بطولة القوات المسلحة في نسختها الرابعة عشرة. وهذا هو الفوز الثاني للبرية على التوالي في الجولة الثانية التي انطلقت الخميس. وفي المباراة الثانية من الدور نفسه حقق فريق الجوية فوزه الثاني على حساب منتخب البحرية بنتيجة 3 -صفر.

وقد شهدت المباراتان أداء قوياً من جميع الفِرَق المشاركة وكفاحاً حتى اللحظات الأخيرة من الأشواط من أجل الوصول إلى المباراة النهائية التي كانت من نصيب فريقَيْ القوات البرية والقوات الجوية.

وبذلك يلتقي فريقا البرية والجوية في مباراة من المنتظر أن تكون مباراة قمة بين الفريقين القويين اللذين يضمان لاعبين نجوماً على مستوى عال، ولاسيما أن بينهم أسماء مهمة تلعب في الأندية السعودية الكبيرة والمنتخب السعودي الأول للكرة الطائرة. هذا، ويلتقي في المباراة الثانية منتخبا الدفاع الجوي ومنتخب البحرية لتحديد المركزَيْن الثالث والرابع.

وعلى صعيد آخر تبدأ في التاسعة من صباح اليوم في صالة المدينة العسكرية الفترة الأولى من تصفيات لعبة الجودو لجميع المنتخبات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة