Thursday  17/03/2011/2011 Issue 14049

الخميس 12 ربيع الثاني 1432  العدد  14049

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بخمس لقاءات ستحدد هوية الصاعد الأول
اليوم تستكمل مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد

تستكمل عصر اليوم الخميس مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية، التي انطلقت يوم أمس بخمس لقاءات في المجموعة الأولى وستقام اليوم مثلها في المجموعة الثانية، ومن المتوقع أن يشهد أغلبها تنافسًا قويًا ومثيرًا، حيث لم يتحدد حتى الآن صاحب المركز الأول الذي سيرافق النهضة إلى الدرجة الأولى والذي يتنافس عليه ثلاث فرق هي: الباطن والصقور والجبلين.. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الباطن × نجد

على ملعب التعليم بحفر الباطن يستضيف الباطن نظيرة نجد في مباراة مهمة للباطن، الذي يحتل المركز الأول برصيد 35 نقطة ويجد منافسة قوية من الصقور والجبلين، فخسارته أو تعادله قد يفقده الصدارة ولهذا سيسعى إلى كسب نقاط المباراة عكس ضيفة فريق نجد الذي تعد المباراة بالنسبة له تحصيل حاصل بعد أن اطمأن على البقاء.

الدرعية × الصقور

وفي الرياض يحل الصقور صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة ضيفا على الدرعية صاحب المركز الثامن برصيد 19 نقطة، في مباراة تهم الضيف فريق الصقور الذي يتطلع إلى الفوز على أمل تعثر الباطن أو على أقل تقدير المحافظة على الوصافة التي تتيح له الفرصة في المنافسة على البطاقة الثالثة للصعود.

الحمادة × الجبلين

وفي الغاط يلتقي فريقا الحمادة والجبلين في مباراة تهم الجبلين كثيرا من أجل المحافظة على حظوظه في المنافسة، حيث يملك 33 نقطة يحتل بها المركز الثالث ويأمل في تعثر منافسيه أما مضيفة فريق الحمادة فالمباراة بالنسبة له مجرد تأدية واجب.

الزيتون × العيون

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها يلتقي فريقا الزيتون الهابط إلى دوري المناطق مع العيون صاحب المركز الرابع برصيد 24 نقطة في مباراة لا طعم لها.

الرمة × القلعة

وعلى ملعب نادي الأمل بالبكيرية يلعب الرمة صاحب المركز السابع برصيد 19 نقطة مع القلعة الهابط الآخر من هذه المجموعة، وذلك لتأدية الواجب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة