Thursday  17/03/2011/2011 Issue 14049

الخميس 12 ربيع الثاني 1432  العدد  14049

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في لقاء دراماتيكي شهدته منافسات دورة شهداء الواجب ببطولة القوات المسلحة
خمس دقائق حسمت الصراع على ذهبية السلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كفاح شوطين متتاليين أجريا على أربع فترات لم يكن كافيًا،مما دعا إلى لعب شوط إضافي من خمس دقائق؛ لحسم النهائي المثير الذي كان عالميًا بامتياز بين أبطال كرة السلة من كل من فريقي القوات البرية والقوات الجوية الذي شهدته صالة مدينة الأمير نايف بالمنطقة الشرقية ضمن فعاليات دورة شهداء الواجب، الرابعة عشرة من دورات بطولة القوات المسلحة الرياضية.

المباراة التي انتهت في الثانية الأخيرة بتقدم فريق كرة السلة بالقوات الجوية على منافسه فريق القوات البرية بنتيجة 85 - 83 شهدت هجومًا قويًا على فتراتها الخمس ودفاعًا قويًا أيضًا، والتحامات رجولية من كلا لاعبي الفريقين، في اللقاء الذي دخله فريق الجوية بحافز تعويض خسارته السابقة أمام البرية ودخله فريق البرية وحلم الذهب يهيمن عليه بعدما أصبح على بعد خطوة منه. أداء رجولي وجاد من لاعبي الفريقين ومباراة أخرى كانت تدار على مقاعد الجهازين الفنيين، وثالثة بين جمهوري الفريقين اللذين كانا بطل لقاء القوة والفن والمهارة وسيل النقاط الذي حقق رقمًا قياسيًا على صعيد هذه البطولة. وعلى الرغم من خسارة حلم الذهب، وقف علي السنحاني مدرب فريق كرة السلة بالقوات البرية ولاعبوه يستقبلون منافسيهم مدرب فريق القوات الجوية ولاعبيه الذين قدموا إليهم لمصافحتهم بعد المباراة، كما تنقل السنحاني بين لاعبيه يربت على أكتافهم ويلطف من وقع الهزيمة عليهم.

وحين واجهنا السنحاني أن رميات الجزاء الكثيرة التي احتسبت للاعبيه ضد لاعبي فريق القوات الجوية وفرطوا في كثير منها كانت فارقة، أقر بذلك، مضيفًا أن لاعبيه فقدوا تركيزهم في نهاية المباراة «فضلاً عن أن الحكم كان جريئًا في احتساب خطأ أخير مؤثر، أيضًا لاحظ أنني ألعب بشبان صغار خبرتهم أقل بكثير من خبرة عناصر المنافس وفوق ذلك فقدت أهم عناصري اللاعب أيمن بلال، ومع ذلك خسرنا بفارق نقطتين، هذا إنجاز من دون شك، ولا بد أن يكسب أحد الفريقين، وسترى مستقبل هذا الفريق اختتام ألعاب القوى كان ملعب مدينة الأمير نايف شهد في اليوم نفسه اختتام منافسات ألعاب القوى التي كانت مسرحًا للقاء آخر بين المنافسين التقليديين في هذه البطولة القوات البرية والقوات الجوية، وانتهت بحسم فريق ألعاب القوى بالقوات الجوية ذهبيتها بمجموع النقاط فيما حل البرية ثانيًا: أيضا».

فعاليات

وتستأنف اليوم على ملعب مدينة الأمير نايف في تمام الثالثة والنصف عصرًا منافسات كرة القدم بلقاء بين فريقي قوات الدفاع الجوي والقوات البحرية، ضمن مباريات الدور الثالث.

وفي تمام السادسة تنطلق مباراة كرة اليد بين فريقي القوات البرية والقوات الجوية، ضمن منافسات الدور الثاني في لعبة كرة اليد، بعدها مباشرة وفي تمام السابعة والنصف مباراة كرة اليد بين فريقي القوات البحرية وقوات الدفاع الجوي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة