Tuesday  15/03/2011/2011 Issue 14047

الثلاثاء 10 ربيع الثاني 1432  العدد  14047

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد أنهم جاهزون للمباراة
محمد الشلهوب لـ(الجزيرة): سنمسح صورتنا الباهتة في مواجهة سابهان وبانتظار دعم جماهيرنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة – فيصل المطرفي

أكد لاعب وسط الفريق الهلالي محمد الشلهوب أن مباراة فريقه اليوم هامة جداً لضمان استمرارية منافسة الفريق في الترشح للأدوار المقبلة في دوري أبطال آسيا.. وقال ل(الجزيرة): «خسارتنا أمام سابهان الإيراني صعبت موقفنا قليلاً في البطولة الآسيوية وعلى أثر ذلك سندخل لقاء اليوم برغبة كبيرة في تحقيق الفوز ومسح الصورة الباهتة التي ظهر فيها الفريق في مباراة الجولة الأولى واكتمال صفوف الفريق وعودة بعض المصابين ستعزز من قوة الفريق ونتطلع للخروج بنتيجة إيجابية تسعد جماهيرنا الغالية».

وأضاف: «مواجهات الهلال والغرافة القطري الماضية كانت مثيرة للغاية وخصمنا الليلة عنيد وقوي وسنحسب له ألف حساب فمبدأ الاحترام سنتعامل معه جيداً وسنحرص على تطبيق توجيهات السيد كالديرون وبتضافر الجهود سيعود الهلال لموقعه الطبيعي في القارة الآسيوية».

وعن انتصار الفريق في المباراة الماضية أمام النصر ومدى انعكاس ذلك إيجابيا على لقاء اليوم.. علق الشلهوب وقال: «ماتحقق أمام النصر أسعدنا جميعاً وأوصلنا لنهائي مسابقة كأس ولي العهد، ولكن أفراح التأهل للنهائي انتهت بعد المباراة مباشرة وبدأنا في اليوم التالي التفكير والتحضير لمواجهة الغرافة التي ستكون مختلفة الأجواء ولن نركن لما قدمناه أمام النصر لأن ذلك لن يجلب لنا الفوز اليوم وبتوفيق الله ثم عزيمة زملائي ودعم جماهير الهلال التي تعودنا منها الحضور والمؤازرة سنصل لما نطمح إليه ونعود للرياض بنقاط المباراة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة