Friday  11/03/2011/2011 Issue 14043

الجمعة 06 ربيع الثاني 1432  العدد  14043

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: إن هلال الإبداع والإمتاع في طريقه للعودة.. الجابر:
فرحنا بما شاهدناه في المدرجات أكثر من فرحتنا بالفوز والتأهل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

قدم مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر تهنئته للقيادة الرشيدة على وقفة جماهير الهلال والنصر ومن يمثلون شعب المملكة في مباراة البارحة من خلال تشكيلهم لوحة وفاء للوطن الذي قدم الكثير لأبنائه.. وقال: فرحتنا الأكبر من خلال ما شاهدناه في استاد الملك فهد الدولي من الجماهير التي أظهرت حبها لولاة الأمر وأبدت محبتها الكبيرة لوطنها الغالي.

وعن مباراة البارحة قال الجابر: هناك من سيؤكد أن الهلال لم يجد صعوبة في الفوز وهو أمر عار من الصحة فالمباراة كانت صعبة أمام فريق مميز ولكن طريقة كالديرون وقبل ذلك توفيق الله ثم عزيمة اللاعبين وحماسهم الكبير من اجل تقديم مستوى لافت مقرون بنتيجة ايجابية وهو ما تحقق وبعودة الروح للاعبين وتركيزهم خلال المباريات طوال الـ90 دقيقة سيستمر الهلال في الإبداع والإبهار والإمتاع بإذن الله.

وأضاف: مررنا بظروف صعبة خلال الفترة الماضية وكان عدد كبير من اللاعبين يصلون إلى 10 أسماء في غرفة العلاج مما زاد من صعوبة المهمة ورغم ذلك نحقق الفوز ولازلنا متصدرين للدوري ولكن بعودة اللاعبين إلى عافيتهم سيكون الهلال في أفضل حالاته وفي الفترة الراهنة بدأ المصابون بالعودة وبات الفريق 80% مكتملا. وشدد الجابر ان صفحة مباراة نصف النهائي أمام النصر سيسعون لطيها من أجل التفكير والتركيز على اللقاء المقبل أمام الغرافة القطري الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وعن وجود اجتماع بينه وبين السويدي ويلهامسون وأسباب ذلك الاجتماع.. علق الجابر وقال: لا يوجد أي شيء يستحق الذكر وأود أن أؤكد لجماهيرنا الغالية أن الأوضاع رائعة في الفريق الهلالي ولكن هناك من يسعى لزعزعة ذلك الاستقرار بعد خسارة واحدة في الموسم ولكن بوجود لاعبين نجوم في الفريق الهلالي سنتمكن بتوفيق الله ان نواصل المسير بنجاح في كل الاستحقاقات التي نشارك فيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة