Thursday  10/03/2011/2011 Issue 14042

الخميس 05 ربيع الثاني 1432  العدد  14042

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين
احتفالات للجالية السعودية في المملكة المتحدة وأيرلندا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كوفنتري - طلال الحربي

عاش الطلبة السعوديون في المملكة المتحدة وأيرلندا فرحة كبرى بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله، إلى أرض الوطن سالمًا معافىً، حيث أقامت إدارة الأندية السعودية في المملكة المتحدة وأيرلندا حفلاً بهذه المناسبة استضافه النادي السعودي في مدينة كوفنتري.. وأوضح رئيس عام الأندية المهندس محمد الصوفي أنشطة الأندية السعودية المواكبة لمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين ابتداءً بإنشاء صفحة على الفيس بوك للتعبير عن مشاعر الفرح والسرور بهذه المناسبة السعيدة، ثم مسابقة أفضل فيلم قصير عن ملك الإنسانية، والإعداد لعمل إعلامي ضخم متمثلاً في فيلم وثائقي بهذه المناسبة سيتم الإعلان عنه قريباً، وأخيراً الإعداد لحفل الابتهاج والسرور بالعودة الملكية.

فيما عبر الملحق الثقافي في المملكة المتحدة وأيرلندا الدكتور غازي المكي عن سعادته الغامرة وجميع الطلبة والطالبات والشعب السعودي عامة وفرحتهم الكبيرة بعودة الوالد القائد، وأكَّد أن الشعب السعودي يعيش فرحة كبيرة، وسأل الله عزّ وجلّ أن يسبغ على المليك لباس الصحة والعافية وأن يجعله ذخرًا للعروبة والمسلمين. وأوضح مدير عام المراكز التعليمية برئاسة الأندية السعوديه خالد الثقفي أن هناك برنامجا متكاملا للأطفال يشتمل على أنشطة مختلفة منها تثقيفية تنمي الجانب الوطني لدى أجيال المستقبل، وأخرى ترفيهية ليسعد الجميع بهذه المناسبة السعيدة.

وقد توافد آلاف الطلبة والطالبات وعائلاتهم على كوفنتري للمشاركة بالحفل والتعبير عن فرحتهم بالقصائد الشعرية والمشاركات الفلوكلورية الشعبية، حاملين العلم الوطني وصور خادم الحرمين الشريفين، وتم تكريم الفائزين في مسابقة أفضل فيلم قصير. كما أقام النادي السعودي في مدينة ليدز البريطانية حفلاً خاصاً بهذه المناسبة حضره عدد كبير من الطلاب المبتعثين وعائلاتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة