Sunday  06/03/2011/2011 Issue 14038

الأحد 01 ربيع الثاني 1432  العدد  14038

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السراح رئيس التعاون بنشوة الفوز على نجران يشدد:
مشاركة الخميس نظامية.. والشائعات معروفة الأهداف والمصدر!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم

أكد رئيس التعاون محمد السراح صحة موقف ناديه حيال مشاركة المهاجم بدر الخميس في مباراة نجران التي كسبها الفريق بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة التاسعة عشرة من دوري زين، جاء ذلك عقب الأحاديث التي تناقلتها وسائل الإعلام عن عزم إدارة نجران تقديم احتجاج للاتحاد السعودي على مشاركة الخميس الذي تم قيده مؤخراً كلاعب هاوٍ عوضاً عن عقده السابق كلاعب محترف مع ناديه, خلافاً للمادة السادسة عشرة التي تفيد بأنه لا يحق للاعب المشاركة إلا بعد مرور 30 يوماً على تحويله.

وأكد السراح في حديثه للجزيرة إلى أنهم تلقوا موافقة الاتحاد السعودي بمشاركة اللاعب بعد أن تم استخراج بطاقة جديدة (كورنيه) كلاعب هاوٍ.. مشيراً إلى أنهم استندوا على نظامية مشاركة اللاعب في اللقاء على المادة الـ16 من لائحة الاحتراف والتي جاءت تحت عنوان: استعادة اللاعب المحترف صفة اللاعب الهاوي.

* البند رقم (1):

- لا يمكن للاعب المسجل بصفة لاعب محترف إعادة تسجيله بصفة لاعب هاوٍ إلا بعد 30 يوماً على الأقل من آخر مباراة له بصفة لاعب محترف.. وجاءت نظامية المشاركة في موقف التعاونيين بأنهم لم يعيدوا تسجيل اللاعب كما جاء في البند وإنما كان الخميس مسجلاً في الكشوف التعاونية وعقده لا يزال سارياً. وشدد السراح على أهمية المرحلة المقبلة بالنسبة للتعاونيين مطالباً إياهم بضرورة الوقوف مع الفريق في المباريات القادمة وعدم الالتفاف للشائعات والتي أكد بأنها معروفة الأهداف والمصدر مشيراً في ختام حديثة إلى أن جماهير ناديه تعي الغرض من إطلاق مثل هذه الشائعات والتي تهدف إلى تعكير الفرحة التعاونية بهذا الفوز والتقليل من عزيمة اللاعبين وتشتيت أذهانهم بأمور جانبية لا أساس لها من الصحة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة