Sunday  06/03/2011/2011 Issue 14038

الأحد 01 ربيع الثاني 1432  العدد  14038

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

شركة (الحلول المتميزة) السعودية المتخصصة.. الحصن الرقمي
فيما أطلقت خدمة أمن المعلومات المالي والحكومي

رجوع

 

أعلنت شركة (الحلول المتميزة) السعودية المتخصصة في مجال استشارات أمن المعلومات مؤخراً إطلاق خدمتي أمن المعلومات المالي والحكومي (FinSec) و(eGovSec) ضمن باقة من الخدمات المتميزة التي تسعى الشركة إلى تقديمها للقطاعين الخاص والحكومي.

ضمن مساعي الشركة للإسهام بقوة في تقديم حلول جذرية لكثير من المشاكل المتعلقة بجميع جوانب أمن المعلومات والمشاكل التي تهم قطاعاً كبيراً من مستخدمي المعلومات في المؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص، والبحث عن استراتيجيات أمن المعلومات في المؤسسات، على أحدث المواصفات القياسية في أمن المعلومات، والحيلولة دون اختراقات أنظمة الحماية، بالشبكات المعلوماتية.

يقوم إطلاق الشركة لخدمتي أمن المعلومات المالي (FinSec) والحكومي (eGovSec) على الجمع بين السياسات الأمنية، والمعايير العالمية، والمراجعة الأمنية آخذة الحسبان الأنظمة المحلية والخاصة بالقطاع المالي والحكومي في المملكة.كما يأتي إطلاق هذه الخدمات ضمن سعي الشركة الحثيث إلى تقديم خدمات جديدة وإبداعيّة في مجال أمن المعلومات حيث ستسهم هذه خدمة أمن المعلومات للقطاع المالي في تهيئة جميع مؤسسات الوساطة المالية والبنوك المرخصة ومزودي خدمات معلومات وبيانات السوق الأسهم في المطابقة والالتزام بشروط عضوية السوق المالية السعودية ومتطلباتها لتنفيذ أعمالهم وفق ضوابط وإجراءات تسمح لهم بذلك.

وتضع قيادات الشركة نصب أعينها أن الهدف الأساسي من أمن المعلومات هو إيجاد حماية تستطيع من خلالها الحدّ من مخاطر الاختراقات والفيروسات مع الاستفادة من العمل التجاري في الفضاء الإلكتروني. وبسبب أن تلك المخاطر مستمرة وسريعة التغير فإننا بحاجة إلى تحقيق أمن مستمر يلاحقها بلا انقطاع، ويطور أدواته مع كل تحدّ جديد وذلك لا يأتي إلا من خلال الإبداع في تقديم خدمات تواكب التطور المستمر لهذا المجال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة