Friday  18/02/2011/2011 Issue 14022

الجمعة 15 ربيع الأول 1432  العدد  14022

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يلعبان لصالح شهداء ثورة 25 يناير
ترحيب رياضي بإقامة مباراة ودية بين الأهلي والزمالك

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

رحب الوسط الرياضي المصري بجميع انتماءاته بالدعوة التي قدمها بعض الخبراء والنقاد الرياضيين بإقامة مباراة ودية تجمع قطبي الكرة الأهلي والزمالك لصالح شهداء ثورة 25 يناير، على أن يشارك فيها عدد من نجوم فرق الدوري ولاعبي المنتخب المصري الأول. وكان عدد من الخبراء والنقاد قد طالبوا بمساهمة الرياضيين في دعم ثورة شباب 25 يناير التي أحدثت تغييرات جذرية في حياة الشعب المصري، وأن أبرز هذه المساهمات لعب مباراة ودية بين قطبي الكرة المصرية على أن يخصص إيرادها لصالح شهداء ومصابي الثورة.

ورحب ناديا الأهلي والزمالك بإقامة هذه المباراة لمساعدة ضحايا ثورة 25 يناير، حيث أبدى المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك ترحيبه بإقامة المباراة التي سيخصص دخلها لصالح شهداء ثورة 25 يناير، وأوضح أنها فكرة ممتازة في الوقت الحالي لأنها مباراة في حب مصر، معتقداً أن مثل هذه المباريات توحد صفوف وجماهير الناديين العريقين.

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن إقامة مباراة ودية بين الأهلي والزمالك يخصص دخلها لصالح أسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير فكرة رائعة، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يكون للرياضة ولكرة القدم تحديداً دور في التغييرات التي تشهدها مصر حالياً.

مؤكداً أن النادي الأهلي مستعد لتنفيذ أي فكرة تساهم في مساعدة ودعم ضحايا ثورة الشباب خاصة أن الفترة المقبلة لابد أن تشهد تعاوناً بين الجميع من أجل مستقبل أفضل لبلدنا.

أما سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم فأبدى ترحيبه الكبير بفكرة إقامة مباراة ودية بين الأهلي والزمالك يخصص عائدها لأسر شهداء ثورة 25 يناير، لكنه في الوقت نفسه أكد أن هذه الفكرة لن تدخل حيز التنفيذ إلا بعد استئناف مباريات الدوري التي توقفت بسبب أحداث الثورة لأنه لا يمكن إقامة مباراة بهذا الحجم الكبير من المتوقع أن تشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً في ظل الظروف الراهنة التي يمنع فيها الأمن إقامة مباريات الدوري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة