Wednesday  09/02/2011/2011 Issue 14013

الاربعاء 06 ربيع الأول 1432  العدد  14013

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زراعة الشعر في الشنب والذقن» في مستشفى أدمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يواصل مستشفى أدمه تقديم البرامج والمحاضرات التعليمية التابعة لهيئة التخصصات الطبية ضمن الأنشطة التعليمية الطبية التي يقدمها بصفة مستمرة طوال السنة، وذلك تأكيدًا لشعار المستشفى (نثقف ونعالج).

وينظم المستشفى محاضرة طبية بعنوان: (زراعة الشعر في الشنب والذقن وفي بعض الحالات الخاصة) الممارسين الصحيين في مختلف التخصصات الصحية، يقدمها الدكتور فادي الصباغ استشاري الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر وزراعة الشعر، وذلك يوم الخميس 17-2-2011م تمام الساعة 2.00 بعد الظهر في المسرح الرئيسي في الدور الأول.

وتتيح المحاضرات التي ينظمها المستشفى للحاضرين الحصول على ساعتين معتمدتين من التعليم الطبي المستمر بيسر وسهولة فضلاً عمّا تتضمنه المحاضرات من ورش عمل وعمليات جراحية وتدريب إكلينيكي.

وسيتطرق الدكتور فادي الصباغ لأساليب الزراعة الحديثة لهذه الأماكن تحديدًا، وسيقوم بعرض صور لمرضى أجريت لهم عمليات زراعة لهذه الأماكن داخل المستشفي، كما سيتحدث عن الطرق الحديثة التي أكسبت هذه العمليات نجاحًا مميزًا فاق نجاح العديد من العمليات التي أجريت في الدول الغربية. ويشرف على هذه المحاضرات نخبة من الأساتذة والاستشاريين في كافة تخصصات الجلدية والتجميل والليزر وزراعة الشعر التابعة لهيئة التخصصات الطبية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة