Monday  31/01/2011/2011 Issue 14004

الأثنين 27 صفر 1432  العدد  14004

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المدرب يقرر إغلاق التدريبات من اليوم
النصر يستقر على إبقاء فيغاروا والاستبعاد ينحصر بين رازفان وماكين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

انحصرت خيارات الاستغناء عن أحد أجانب فريق النصر الكروي الحاليين على الروماني رازفان والأسترالي ماكين بشكل كبير بعد التوجه للإبقاء على الأرجنتيني فيغاروا والروماني بيتري، وسيحل النجم الكويتي بدر المطوع بدلاً من اللاعب المستبعد قبل مباراة الخميس أمام القادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض. وبحسب تقارير خاصة فإن الرغبة الأكبر قائمة باستبعاد رازفان الأقل فائدة فنية متى تم التوصل لحلول مرضية على صعيد التصفية المالية خصوصاً التي يعوقها حتى الآن تمسك اللاعب بالحصول على مبالغ عقده كاملة مستغلاً عامل الوقت مع اقتراب انتهاء فترة الانتقالات في السادس من فبراير المقبل.

إلى ذلك ينتظر التحاق ماكين بالتدريبات خلال الساعات المقبلة بعد فراغه من الارتباط بمنتخب بلاده في نهائيات كأس آسيا في الدوحة.

تدريبياً.. قرر المدرب الجديد دراغان إغلاق تدريبات الفريق اعتباراً من مساء اليوم، بعد أن قاد أمس وحدتي تدريب على فترتين (صباحية ومسائية) ركز خلالها على زيادة المعدلات اللياقية وصياغة الجمل التكتيكية تحسباً للمباراة القادمة التي سيغيب عنها المهاجم ريان بلال المصاب والذي يواصل برنامجه العلاجي في العيادة الطبية.

من جهة أخرى وافقت الإدارة النصراوية على إعارة مهاجمها محمد الشهراني إلى نادي الرياض حتى نهاية الموسم الحالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة