Monday  31/01/2011/2011 Issue 14004

الأثنين 27 صفر 1432  العدد  14004

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

احتياج ومطالب مركز المريدسية

رجوع

 

سعادة رئيس التحرير في صحيفة الجزيرة حفظه الله

لقد اطلعت على ما كتبه الأخ صالح السعوي والأخ عبدالله الغدوني في صحيفتكم بالعدد 13961 الموافق 13 محرم 1432هـ في صفحة وطن ومواطن تحت عنوان (احتياجات ومطالب مركز المريدسية) الواقعة غرب بريدة.

وبما أني أحد أبناء هذه البلدة الحالمة بالتطور أسوة بغيرها عن البلدات المجاورة.. أضم صوتي لصوتهما مؤيداً لمطالبهما واقتراحاتهما.. التي منها فتح الطرق الجديدة وتوسعة الحالية وإنشاء الحدائق لوجود الأراضي المخصصة وإنارة البلدة وتحسين مواقف المرافق الحكومية الحالية وتخصيص إحدى الأراضي الحكومية لتكون نواة لأسواق تجارية.. الخ، لأن الواقع ما ذكراه في ذلك المقال والتي للأسف لم ينفذ منها شيء علماً أن تاريخ تلك البلدة وقربها من مدينة بريدة لم يكونا شافعَين لها لتحظى بكامل الخدمات لتكون المتنفس القريب من المدينة حيث إن غالبية ساكني بريدة خصوصاً من هم في غربها يتوافدون عليها في نهاية الأسبوع وفي أوقات المطر للتمتع بكثبانها الرملية وفي ليالي الصيف للاستمتاع بأجوائها الباردة ليلا لوجود المزارع الكثيفة بها.

لكن أمل ساكنيها لم ينهِ حلمهم بتطوير البلدة.. بوجود صاحبي السمو الملكي أمير المنطقة وسمو نائبه فلهما الفضل بعد الله والمخلصين من رجالات المنطقة بتطورها ورقي ساكنيها تحت توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه أمد الله لنا بأعمارهما.

علي بن سليمان الكريديس

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة