Wednesday  26/01/2011/2011 Issue 13999

الاربعاء 22 صفر 1432  العدد  13999

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق سافر إلى كينيا لبداية المشوار الإفريقي
الزمالك يتهم رئيسه السابق بتأخير ضم «ميدو»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - الجزيرة - طارق محيي

شنّ المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك المعيَّن هجوماً شديداً على ممدوح عباس الرئيس السابق للنادي، الذي تمت إقالته بحكم قضائي بسبب إغراقه نادي الزمالك في ديون بملايين الجنيهات، وضعته في أزمة مالية طاحنة لا يستطيع الخروج منها في الوقت الحالي، إضافة إلى تراجعه - عباس - عن وعوده بتمويل صفقة انتقال المهاجم الدولي أحمد حسام «ميدو» إلى صفوف الفريق الأول بالنادي.

وأضاف جلال إبراهيم في تصريحات تليفزيونية: سبق لممدوح عباس أن تعهد لإبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك بدفع قيمة أول 6 أشهر من عقد ميدو مع الزمالك، ولم يقم أحد بطلب أي شيء منه بل هو من عرض ذلك، ثم عاد ليطالب المجلس الحالي بخصم مليونَيْ جنيه من المستحقات التي يُدين النادي بها من أجل تمويل صفقة ميدو.

وأكد رئيس الزمالك المعيَّن أنه إذا كان عباس لا يريد التبرع فكان عليه الاعتذار منذ البداية، ولكنه بهذه الطريقة يسخر من المجلس الحالي؛ لأنه يعلم حقيقة الوضع المادي للنادي بسبب عدم وجود سيولة، وأن تنازله عن جزء من مديونياته لن يحل شيئاً. مشيراً إلى أن عباس هو المتسبب الأول فيما وصلت إليه الأوضاع داخل نادي الزمالك؛ حيث ورّط النادي في ديون مثقلة بسبب التعاقد مع لاعبين بمبالغ طائلة أمثال أجوجو وغيره من اللاعبين الذين لم يستفد النادي منهم بشيء، إضافة إلى توقيع اتفاقات مع العديد من الشركات التي باتت تدين الزمالك بأموال طائلة مثل شركة المقاولون العرب التي تدين النادي بـ 9 ملايين جنيه بسبب الإنشاءات التي توقفت منذ فترة طويلة. وأوضح أن النادي سيكافح من أجل إتمام صفقة انتقال ميدو إلى الفريق رغم تأجيل التوقيع لأكثر من مرة في ظل رغبة اللاعب في التنازل عن الكثير، كما أن المجلس الحالي لديه ثقة بدعم رجال الأعمال في هذه الفترة الحرجة.

وأشار جلال إبراهيم إلى أن أزمة تغيُّب محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق عن التدريبات قد انتهت، وأن اللاعب عاد إلى التدريبات، وانضم إلى بعثة الفريق التي سافرت إلى كينيا أمس لمواجهة فريق ستارز الكيني يوم الأحد المقبل في بداية مشوار بطولة دوري أبطال إفريقيا. مضيفاً أن الإعلام ضخَّم الموقف الذي حدث بين اللاعب والجهاز الفني، وأنه لا توجد أزمة بينهما.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة