Wednesday  26/01/2011/2011 Issue 13999

الاربعاء 22 صفر 1432  العدد  13999

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجمعية العمومية لآسيوية الدراجات النارية اجتمعت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للدراجات النارية اجتماعاً لها أمس بالرياض برئاسة رئيس الاتحاد ستيفن كرابت وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية والمهندس مشعل السديري عضو لجنة العلاقات العامة في الاتحاد الدولي للدراجات النارية وأعضاء الجمعية العمومية.

ورحب سمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل في الجلسة الافتتاحية بالأعضاء باسم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب في المملكة العربية السعودية الحريصة دائماً على استضافة وتنظيم مثل هذه الملتقيات التي تسعى إلى رفعة شأن الرياضة الآسيوية بصفة عامة ورياضة الدراجات النارية بصفة خاصة.. مؤكداً أهمية الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع لما فيه مصلحة برامج وأنشطة الاتحاد على الصعيدين القاري والدولي.

من جهته أوضح المهندس مشعل السديري في نهاية الاجتماع أن الجمعية العمومية أجرت العملية الانتخابية للمقعد الشاغر في المكتب التنفيذي للاتحاد أسفرت عن فوز حسين شهريالري من جمهورية إيران الإسلامية بعضوية المكتب لينظم إلى الأعضاء الأربعة السابقين وهم المملكة العربية السعودية والصين والهند وبرئاسة الفلبين. وأشار المهندس السديري إلى أنه تم خلال الاجتماع اعتماد تغيير مسمى الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية إلى (الاتحاد الدولي للدراجات النارية - آسيا) وتم اعتماد ميزانية الاتحاد وتعديل دستوره ومراجعة أعماله للفترة الماضية والإجابة على بعض الاستفسارات التي طرحها بعض أعضاء الاتحادات الوطنية.. مبيناً أنه تقرر أن يكون الاجتماع القادم في سنغافورة في شهر يناير 2012 م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة