Wednesday  26/01/2011/2011 Issue 13999

الاربعاء 22 صفر 1432  العدد  13999

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العطية يحقق إنجازا للغولف السعودية بالتأهل لنهائيات بطولة أوميغا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق لاعب المنتخب السعودي للغولف - ناشئين - الدولي خالد العطية (16 سنة) إنجازاً جديداً يسجل لهذه الرياضة بتأهله إلى نهائيات بطولة (أوميغا دبي ديزرت كلاسيك) الدولية للغولف التي أقيمت للاعبين الهواة والمحترفين على ملاعب نادي التلال للغولف في مدينة دبي، وذلك عقب تغلبه على منافسيه من مختلف الدول المشاركة وتحقيقه أفضل النتائج (تحت المعدل). وستقام النهائيات خلال الفترة (9 - 13 فبراير) المقبل في دبي.

وتعد هذه البطولة من أقوى منافسات الجولات الأوروبية التي تبلغ جوائزها (مليونان وخمسمائة ألف) دولار، ويشارك فيها أشهر وأمهر محترفي اللعبة في العالم.

وبهذه المناسبة، رفع رئيس الاتحاد السعودي للغولف خالد أبو نيان التهنئة الخالصة للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز، بمناسبة تأهل اللاعب خالد العطية لبطولة (أوميغا دبي ديزرت كلاسيك) الدولية، معتبراً هذا الإنجاز الجديد للغولف السعودية فأل خير لهذه الرياضة في حقبة الرياضة السعودية الجديدة التي يقودها الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز، متمنياً أبو نيان للرياضة السعودية التقدم والتطور وأن تواكب الدعم اللا محدود الذي تجده من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني (حفظهم الله ورعاهم).

من جانبه، عبر أمين عام الاتحاد السعودي للغولف عبد العزيز محمد الدبلان، عن سعادته بهذا الإنجاز، مقدما التهنئة الصادقة والمخلصة لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز، ولجميع محبي وعشاق هذه الرياضة في المملكة، بما حققه البطل الشاب خالد العطية والذي يتوقع له بمشيئة الله تعالى أن يتبوأ مراكز متقدمة في البطولات المقبلة بفضل الله أولاً ثم بما يتمتع به من مهارات وإمكانات متقدمة ستساعده على تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية. كما أكد الدبلان على جهود والدي البطل خالد العطية وبما يقدمانه له من دعم وبذل وتهيئة الظروف أمامه لممارسة رياضته المفضلة بيسر وسهولة إن كان على مستوى المنافسات المحلية أو الخارجية والتي كان لها أبلغ الأثر في تحقيقه نتائج مبهرة وفي فترة زمنية يسيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة