Wednesday  26/01/2011/2011 Issue 13999

الاربعاء 22 صفر 1432  العدد  13999

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بترومين» و»شيفرون» تنظمان ندوة تثقيفية عن زيوت المحركات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور أكثر من مائة من كبار عملائها، نظمت شركة بترومين، بالتعاون مع شركة شيفرون، الشهر الماضي بمدينة جدة ، ندوة توعوية وتثقيفية حول صناعة زيوت المحركات ومجالات استخداماتها والأضرار التي يمكن أن تقع في حال عدم مراعاة تعليمات الاستخدام.

وقال المهندس سمير معتوق نوار، الرئيس التنفيذي لشركة بترومين : هذه مرحلة جديدة تدخلها بترومين، تتوجه من خلالها نحو العميل، وتستهدفه بخدمات مميزة ومنتجات عالية الجودة يتم تطويرها باستمرار حتى تحقق رضا العميل في كل مرة يستخدم فيها أحد منتجات بترومين أو يستفيد من خدمات مراكز «بترومين إكسبرس»، ودعم ذلك ببرامج تسويقية مبتكرة تجتذب الجمهور وتجسد نهجنا الإستراتيجي في رعاية العميل والاستجابة لمطالبه.

وقال الأستاذ سمير عبدالعزيز فقيه، نائب الرئيس للمبيعات الداخلية «تهدف بترومين من خلال هذه الندوة الخاصة رفع وعي الجمهور بالشركة، ومنتجاتها عالية الجودة من زيوت السيارات والشحوم، وتثقيف الجمهور حول الوسائل التي تضمن لهم أفضل استخدام لزيوت المحركات ، وحمايتهم من أي عطل قد يطرأ على محركات سياراتهم - لا سمح الله - في حال لم يلتزموا بالمعايير والممارسات الواجب اتباعها في هذا المجال». وحضر الندوة عدد من مديري الصيانة لدى وكلاء سيارات هوندا وهيونداي وسوزوكي المحليين، كما شهدت الندوة مشاركة القطاعات الخاصة وشبه الحكومية، وحضر مديرو شركات الكهرباء والتحلية، وشركة بن لادن، وشركة علوان. وتحرص بترومين على تعريف الجمهور بأهمية زيوت المحركات وأنواعها، وتوعيتهم حول الأضرار التي قد تنجم عن الاستخدام الخاطئ لها أو عند إساءة تخزينها أو التخلص منها بشكل عشوائي بعد استخدامها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة