Tuesday  28/09/2010 Issue 13879

الثلاثاء 19 شوال 1431  العدد  13879

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني

 

د. الخراز: يوم الوطن ربط بين الحاضر والمستقبل

 

الجزيرة - بريدة

دعا مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز إلى مزيد من تدارس عبر وحكم ومفاهيم اليوم الوطني والمعاني التي يرمز إليها، وأن تفتح الصفحات لقراءة سيرة البطل والمعاني التي يرمز إليها، وأن تفتح الصفحات لقراءة سيرة البطل الموحد مؤسس المملكة، وقال بمناسبة اليوم المجيد:

يحتفل وطننا الغالي المملكة العربية السعودية هذه الأيام بمناسبة وطنية غالية علينا جميعا، وذلك عندما وحد جلالة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود رحمه الله البلاد في ملحمة تاريخية سجلها التاريخ بمداد من ذهب، ويحق لكل مواطن في هذه الوطن أن يفتخر في هذا اليوم الوطني الذي حققه والد الشعب السعودي الملك عبد العزيز -طيب الله ثراه- عندما وحد الشتات وألف القلوب وأسس الجذور.. واليوم الوطني هو يوم لم شمل وإضفاء عدل واستتباب أمن انعكس على مستوى التطور المتلاحق على مختلف الأصعدة.

إن هذه المناسبة تكتسب أهمية كبرى، حيث إنها تربط الماضي بالحاضر والتطلع إلى المستقبل الزاهر ومراجعة التاريخ والانجازات الضخمة التي تحققت في المملكة العربية السعودية خلال الحقب الزمنية المختلفة. وأضاف: ولاشك أن ما تحقق للوطن في إطار مسيرة البناء والتنمية المستمرة لكل البنى التحتية والخدماتية في مملكتنا الحبيبة وخاصة ما حظيت به الخدمات الصحية كغيرها من الخدمات الحيوية والضرورية من رعاية واهتمام من ولاة الأمر -حفظهم الله- حيث بلغت المملكة العربية السعودية مرتبة متقدمة في مستوى الخدمات الصحية كماً وكيفاً في كافة المستويات الوقائية والعلاجية والتشخيصية. للتوافق مع التطور المثل على مختلف المستويات والأصعدة الاجتماعية والصناعية والتقنية.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة