Tuesday  28/09/2010 Issue 13879

الثلاثاء 19 شوال 1431  العدد  13879

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

 

المصلحة العامة التي رأتها القيادة الرياضية ورآها كل الرياضيين والتي اقتضت تأجيل مباراة الهلال والاتحاد في الدوري وكذلك مباراة الشباب والحزم لم ترها تلك الفئة من الاتحاديين التي أشغلت الوسط الرياضي بطروحات قاصرة ومتعصبة أساءت لنادي الاتحاد ورجاله وتاريخه العريق.

احترام أعضاء شرف نادي الاتحاد لقرار سمو الرئيس العام بتأجيل مباراة الهلال والاتحاد في الدوري يؤكّد أنهم رجال على قدر كبير من المسؤولية وأن قرارات القيادة الرياضية يجب أن لا تخضع للتأويلات والتفسيرات غير المنطقية، ويؤكّد أنهم استطاعوا بفكرهم وشعورهم بالمسؤولية الارتقاء فوق كل تلك الطروحات الصبيانية التي أساءت للاتحاد وشوّهت صورته.

ربما تكون لماجد عبد الله مبرراته الخاصة التي منعته من تولي إدارة الفريق النصراوي، ولكن أن يأتي الطلب من سمو الأمير فيصل بن تركي شخصياً ويرفض ماجد فذلك ما لا يمكن قبوله تحت أي مبرر لما لسموه من أفضال على ماجد توجب على الأخير أن يكون وفياً معها وأن يقبل بلا تردد ودون إملاء شروط. فسموه عندما تصدى لإقامة مهرجان اعتزال ماجد التاريخي لم يقدم أي شروط، ويعرف ماجد تماماً من هي الأطراف التي كانت تفرض عليه الشروط وكان يرفض حتى كاد مهرجان اعتزاله يطويه النسيان لولا أن قيَّض الله سمو الأمير فيصل بن تركي فحقّق له حلمه الذي يراوده مدة تساوي مدة بقائه في الملاعب.

الخميس القادم موعد اختبار وكلاء اللاعبين الذي حددته لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ونتمنى التوفيق للوكلاء في اختبارهم القادم وأن يستعدوا له جيداً لتعويض نتيجة اختبار العام الماضي التي شهدت رسوباً بالجملة تجاوز 90% من الوكلاء.

تم إعلان أسماء ممثلي الأندية في هيئة دوري المحترفين وكم كانت الصدمة شديدة أن معظم الأسماء التي دخلت في عضوية الهيئة هي نفسها التي سبق أن نجحت في انتخابات اتحاد الكرة وأصبحت تحمل عضوية مجلس إدارة الاتحاد وتعمل في لجانه المختلفة..!! اليس لدى الأندية كفاءات أخرى غير تلك الأسماء المكررة؟ الهيئة بحاجة إلى أسماء ودماء جديدة تحمل أفكاراً جديدة. بذلك التشكيل عدنا إلى إشكالية تعدد المناصب وازدواجية الأدوار والمهام التي كنا ننادي بوضع حل لها فوجدناها تزداد وتتعاظم..!!

إذا تمت عملية انتقال اللاعب الأهلاوي وليد عبد ربه للنصر فسيكون العالمي قد كسب صفقة مميزة ولاعباً كبيراً لم تمكّنه الظروف من تقديم كل ما يملك من إمكانات فنية في ناديه الأهلي وستكون الأجواء في النصر مواتية له للإبداع والتألق.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة