Tuesday  28/09/2010 Issue 13879

الثلاثاء 19 شوال 1431  العدد  13879

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم تصنيف الأخضر ضمن دورة الألعاب الإقليمية السابعة للأولمبياد الخاص في دمشق

 

الجزيرة - الرياض

تتأهب المنتخبات السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة المشاركة في دورة الألعاب الإقليمية السابعة للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي انطلقت فعالياتها أمس الأول السبت في العاصمة السورية دمشق، وتختتم في الثالث من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، لخوض المنافسات التي تنطلق اليوم (الثلاثاء)، حيث شرعت اللجنة المنظمة على الأولمبياد أمس (الاثنين) في تصنيف اللاعبين.

وتشارك السعودية في لعبة كرة القدم، والمقرر أن تجرى قرعتها اليوم بمشاركة 13 منتخباً تقسم على أربع مجموعات، كما تشارك بعثة الأخضر في لعبتي «بوتشي» و»تنس الطاولة بأربعة لاعبين.

من جهته، تقرر أن تصنف منتخبات السباحة وألعاب القوى اليوم (الثلاثاء) على أن تُقام فعالياتها غدا (الأربعاء)، وتشارك بعشرة لاعبين في المنافستين.

وتقيم البعثة السعودية في فندق «إيبلا الشام» المجاور لمطار دمشق الدولي.

من جانبه، وصف الدكتور محمد بن علي الغامدي رئيس البعثة السعودية استعدادات المنتخبات السعودية بالمميزة، وقال «نشكر القائمين على الأولمبياد وكذلك إخواني مدربي وإداريي المنتخبات الوطنية، وأبنائي اللاعبين».

وأضاف «وضعنا ولله الحمد ممتاز وكل شيء يسير حسب ما هو مخطط له، وكل ما نحتاجه هو توفيق الله سبحانه وتعالى في هذه البطولة، وأن نحقق الميداليات والمراكز المتقدمة هدية من ذوي الاحتياجات الخاصة لهذا الوطن الذي قدّم لنا جميعاً وهم على وجه الخصوص الكثير والكثير».

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة