Tuesday  28/09/2010 Issue 13879

الثلاثاء 19 شوال 1431  العدد  13879

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نائب القنصل الإندونيسي يبحث التعاون الاقتصادي مع المملكة بغرفة أبها

 

الجزيرة - عبدالله الهاجري

زار نائب القنصل الإندونيسي للشؤون الاقتصادية بالسفارة الإندونيسية لدى المملكة صباح الأحد مقر الغرفة التجارية الصناعية بأبها، وناقش مع الجهاز التنفيذي بالغرفة فرص التعاون والاستثمار بين البلدين، وسبل تقوية العلاقات الاقتصادية بين رجال الأعمال بمنطقة عسير ونظرائهم الإندونيسيين.

وقدم نائب القنصل دعوة لرجال الإعمال بمنطقة عسير؛ لإقامة معرض دولي يعرض كتالوجات وصناعات ومنتجات إندونيسية. من جانبه أكد الأمين العام للغرفة التجارية والجهاز التنفيذي بالغرفة أهمية إقامة مثل هذه المعارض والزيارات، ودعوا إلى تحسين وزيادة التبادل التجاري بين المملكة وإندونيسيا، إضافة إلى توفير المعلومات والبيانات الاقتصادية لكلا البلدين.

وفي نهاية اللقاء أعرب الأمين العام للغرفة التجارية عن بالغ شكره وتقديره لهذه الزيارة الميمونة من الملحق الإندونيسي، مبينًا أن هذه الزيارة سوف تؤخذ بعين الاعتبار في الأيام القادمة.

وأعرب الملحق الإندونيسي أيضا عن وافر تقديره واحترامه للجهاز التنفيذي بالغرفة ممثلاً برئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالله المبطي على حُسْن الاستقبال والضيافة، وأيضا اهتمامهم الدائم بإقامة علاقات اقتصادية تجارية بين البلدين الشقيقين.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة