Tuesday  28/09/2010 Issue 13879

الثلاثاء 19 شوال 1431  العدد  13879

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بحضور أمراء ووزراء ومسؤولين
غرفة الرياض تقيم الحفل السنوي لرجال الأعمال اليوم

 

الجزيرة - الرياض

تقيم غرفة الرياض مساء اليوم الحفل السنوي لرجال الأعمال، الذي اعتادت على تنظيمه منذ أكثر من عقدين، وذلك بمقر الغرفة بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الوزارات المعنية بالشأن الاقتصادي والتنموي إضافة إلى أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة. وقال رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عبدالرحمن بن علي الجريسي إن اللقاء الذي تحرص الغرفة على تنظيمه سنوياً عند استئناف رجال الأعمال لأنشطتهم بعد قضاء عطلة الصيف، يستهدف تحقيق التواصل والتحاور فيما بينهم من ناحية، وكبار المسؤولين في الدولة ووجهاء المجتمع من ناحية أخرى، وتبادل الآراء ووجهات النظر في أجواء مفعمة بالود حول أهم ما يشغل بال قطاع الأعمال حول الاقتصاد الوطني وارتباطه بتطورات الاقتصاد العالمي.

وأعرب الجريسي عن أمله في أن يسهم هذا اللقاء في تجديد الروابط وتعزيز الأواصر بين رجال الأعمال، وبين كبار المسؤولين في الدولة، وأن يزيد من مساحة الفهم المشترك فيما بينهم، بما يدعم مصلحة الوطن ويعزز الاقتصاد الوطني، ويهيئ البيئة الخصبة أمام القطاع الخاص للنهوض بدوره التنموي.

وأوضح أنه سيتم توجيه الدعوة لحشد كبير من أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء، وأعضاء السلك الدبلوماسي الخليجيين والعرب والأجانب بالرياض، وقال إن الدعوة مفتوحة لرجال الأعمال إذ إن الحفل يقام احتفاءً وتكريماً لهم ومن أجل التقائهم معاً في بيتهم في رحاب الغرفة، مع بدء موسم نشاط جديد. وسيقام حفل مماثل لاستقبال سيدات الأعمال في مقر الغرفة الرئيس، في 24-10-1431هـ. وسيوجه الفرع الدعوات إلى عدد كبير من صاحبات السمو الملكي الأميرات، وسيدات الأعمال والمجتمع، والأكاديميات والمهتمات بالشؤون الاقتصادية والاستثمارية، وزوجات أعضاء السلك الدبلوماسي. وهو الحفل الذي درج الفرع على تنظيمه منذ سنوات لتحقيق الأهداف نفسها التي يتطلع إليها حفل رجال الأعمال.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة