Tuesday  28/09/2010 Issue 13879

الثلاثاء 19 شوال 1431  العدد  13879

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تقدم تجربة ترفيهية أكثر إثارة وتميزاً
(عالم فيراري أبوظبي) تكشف النقاب عن ألعابها ومرافقها الترفيهية

 

تكشف مدينة «عالم فيراري أبوظبي» في 28 أكتوبر المقبل، النقاب عن ألعابها ومرافقها الترفيهية، وهي أول مدينة ترفيهية مستوحاة من سيارات فيراري والأضخم من نوعها في العالم.

وتضمّ مدينة «عالم فيراري أبوظبي» أكثر من 20 لعبة ومرفقاً ترفيهياً تحت سقفها الأيقوني الأحمر الممتدّ على مساحة 200.000 متر مربع، سيستمتع من خلالها روّاد المدينة بأفضل تجربة ترفيهية حسية على الإطلاق، وذلك من خلال ألعاب الإثارة الأكثر تطوراً في العالم، والمناظر الداخلية الأخاذة، وكافة المؤثرات الحسية ذات الطابع الإيطالي الأصيل والمنتشرة في أرجاء المدينة.

ويقول آندي كيلنغ، مدير مدينة عالم فيراري أبوظبي: «ستقدّم مدينة عالم فيراري أبوظبي تجربة ترفيهية لا مثيل لها للعائلات ولمحبي ومشجعي سباقات السرعة ستبقى في ذاكرتهم إلى الأبد. ولا تقتصر التجربة على ألعاب السرعة والإثارة والسيارات فائقة القوة، حيث تحتفي المدينة بتاريخ فيراري وتميزها وعراقة موطنها الإيطالي بطريقة مبتكرة، بدءاً من الهيكل الخارجي المدهش ووصولاً إلى المرافق الترفيهية المتنوعة داخل المدينة».

ويضيف كيلنغ: «هناك مفاجأة سارة للزوار يمكن رؤيتها أو اختبارها والتمتع بها في كلّ ركن داخل مدينة عالم فيراري أبوظبي، من التصميم الداخلي المبدع، إلى الألعاب والجولات الترفيهية المبتكرة، والعروض التكنولوجية والتاريخية الآسرة».

وقال : «يندر أن تنجح علامة تجارية في تحقيق هذا القدر من الشغف والحماس لدى الجماهير. ولذا فقد حرصنا خلال مراحل التصميم على أن يعكس كلّ مرفق من مرافق مدينة «عالم فيراري أبوظبي» إحدى قصص فيراري الملهمة، من سيارات متميزة، وانتصارات على حلبات السباق، وابتكارات تكنولوجية، بالإضافة إلى تكريم الموطن الذي يحتضن كلّ هذا التراث الغني».



 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة