Tuesday  28/09/2010 Issue 13879

الثلاثاء 19 شوال 1431  العدد  13879

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعد نجاحها الكبير في الرياض
ميداس للأثاث تنشر الأناقة المنزلية في الخُبَرْ

 

في خطوة تعكس مصداقية الإستراتيجية التوسعية لشركة ميداس للأثاث، وتعبر في الوقت نفسه عن حجم النجاح الذي استطاعت العلامة التجارية لميداس تحقيقه في سوق المملكة العربية السعودية في وقت قياسي من خلال معرضها في الرياض، يأتي افتتاح فرع ميداس للأثاث الجديد في مدينة الخبر، العاصمة الصناعية للمنطقة الشرقية والتي تتمتع بكل مظاهر الجمال والأناقة.

وقد حضر حفل الافتتاح لفيف من رجال الأعمال والمدعوين في ضيافة السيد خلدون الخماش رئيس مجلس الإدارة والسيد حسن بيبي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ميداس العالمية.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث قال السيد خلدون الخماش: «يسعدنا افتتاح معرضنا الثاني في المملكة ويشرفنا أن تكون الخبر هي محطتنا الثانية، وأننا سوف نتعامل مع زبائن أكثر تطلباً فيما يتعلق بالأناقة المنزلية، سواء كانوا من سكان المدينة أو المنطقة الشرقية أو حتى من البحرين وقطر، حيث نخطط لتشمل خدماتنا الأساسية هذه الدول أيضاً انطلاقاً من الخبر.

وأضاف الخماش: «نحن نؤمن بأن تجربة التسوق في ميداس يجب أن تكون تجربة فريدة بعيدة كل البعد عن تجربة «شراء الأثاث» التقليدية. ونبدأ فعلياَ بوضع إيماننا هذا موضع التنفيذ منذ اللحظة الأولى عند اختيار الموقع.

وفي وصفه للمعرض قال السيد حسن بيبي: «يوفر معرض الخبر ???? متر مربع من الأناقة المنزلية مقسمة كما في جميع معارضنا الأخرى إلى أقسام هي الأثاث الحديث، الأثاث الكلاسيكي، الزهور، الشموع، مستلزمات المائدة، مستلزمات الحمام، قسم أثاث الأطفال، قسم السجاد إضافة إلى كافيه ميداس.

وأضاف بيبي: إن محطتنا القادمة في المملكة ستكون مدينة جدة. وكجزء من إستراتيجيتنا نعمل حالياً على دخول قطاع الأثاث المكتبي بمنتجاتنا عالية الجودة، حيث ننفرد بعلاقات شراكة مع أعرق وأفضل العلامات التجارية في العالم ونوفر حلولاً متكاملة لهذا القطاع. وفي هذا الإطار فإنه يسعدنا الإعلان عن افتتاح أول فروع ميداس للأثاث المكتبي قريباً في مدينة الرياض كمحطة أولى نحو التوسع في مدن أخرى.

جدير بالذكر أن ميداس للأثاث انطلقت في العام 1994 من الكويت واحتلت المرتبة الأولى في قطاع الأثاث المنزلي خلال سنوات قليلة مما دفعها للتوسع بافتتاح أول معارضها في الأردن ثم الإمارات العربية المتحدة وقطر من خلال شركة متخصصة بتنفيذ المشاريع الخاصة والمناقصات الكبرى، قبل وصولها أخيراً إلى الرياض في المملكة العربية السعودية واليوم نشهد افتتاح معرض الخبر.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة