Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/09/2010 G Issue 13870
الأحد 10 شوال 1431   العدد  13870
 
مساعٍ لإقناع رابح سعدان بقيادة المنتخب اليمني
رئيس الاتحاد اليمني ينفي استبعاد أبين من استضافة خليجي 20

 

أكد رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد صالح العيسي أن ما يقال بشأن عدم إقامة مباريات خليجي 20 في محافظة أبين والاكتفاء بمدينة عدن مجرد فبركة إعلامية ودعاية مغرضة ليس لها أساس من الصحة، مشيراً إلى مضي الاتحاد في خططه بإقامة المباريات في محافظتي عدن وأبين.

ونفى العيسي في حوار أجرته معه صحيفة السياسية اليمنية الرسمية في عددها الصادر أمس وجود عشوائية في نشاط وأعمال الاتحاد اليمني لكرة القدم؛ موضحا أنها اتهامات باطلة.. وفيما يخص الجانب الأمني المصاحب لخليجي20 أكد العيسي أنه لن يكون صعبا على اليمن تأمين البطولة بصورة مثالية ولن تعجز في تأمين استضافة كل ضيوفها لأن مسألة الأمن والاستقرار في البلاد أمر يأتي في المقدمة وهو أهم من إقامة البطولة ذاتها.

وأوضح رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم عن سعي الاتحاد لإحضار الخبراء والمختصين من الفيفا لتدريب الكوادر اليمنية مشيرا إلى اتفاق مع الاتحاد القطري لكرة القدم لتدريب العديد من الكوادر اليمنية في دولة قطر ضمن لجان كأس آسيا واتفاق آخر للاستفادة من خبرة اتحاد كرة القدم في سلطنة عمان وسعيهم لجلب فريق من الخبراء من جمهورية مصر للاستفادة من خبراتهم.

إلى جانب ذلك، ذكر موقع الناشر على شبكة الإنترنت في أخباره أمس أن رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد العيسي دخل يوم أمس الاول في مفاوضات رسمية مع المدرب الجزائري المستقيل رابح سعدان من أجل إقناعه بتولي تدريب المنتخب اليمني في كأس الخليج القادمة في طبعتها الـ20 التي ستقام في شهر نوفمبر القادم باليمن موضحا عن طلب سعدان مهلة للتفكير قبل الرد على عرض العيسي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد