Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/09/2010 G Issue 13870
الأحد 10 شوال 1431   العدد  13870
 
فواصل

 

أثبت الاتحاد أنه الفريق الأقوى في الدوري بعدما استطاع التغلب على المنافس التقليدي دون عناء وبثلاثة أهداف ملعوبة.

كشفت مباراة الاتحاد ان الاهلاويين قد استعجلوا في تصريحاتهم المتفائلة والتي رفعت مستوى التطلعات لدى جماهير ناديهم إلى حد كبير مما جعلهم يصابون بصدمة عنيفة بعد الخسارة المؤلمة من الاتحاد.

لم تنجح خطة تحسين مركز منتخبنا في تصنيف الفيفا فلازال الأخضر يتراجع في سلَّم الترتيب العالمي.

تعادل النصر مع الفيصلي وواصل إهدار النقاط. فأين الخلل؟ لا بد أن هناك مشكلة كبرى فنية او إدارية ويجب حلها فوراً.

مدرب الاتحاد مانويل جوزيه، قال قبل اكثر من شهر إنه سيعقد مؤتمرا صحفيا بعد مباراة فريقه امام الهلال لايضاح خلفيات مشكلته مع نور ويبدو ان اختيار هذا الموعد مدروس بعناية ويهدف إلى تهيئة اللاعب ودفعه معنويا لخوض المباراة ليكون الكلام عنه في المؤتمر إيجابياً.

الكابتن فيصل ابواثنين يمثل في برنامج المجلس في قناة الدوري والكأس القطرية الصوت الاقوى في قول الحق في البرنامج وعدم المداهنة او المجاملة لاصحاب البرنامج، كما يتميز ابواثنين بيقظته وحسه الاعلامي الكبير الذي يفضح كل عبارة او جملة تنطلق من أحد أركان المجلس وتحاول المساس برياضة الوطن بافتراء ودون وجه حق.

في حواره مع صحافة بلاده قال المغربي هشام بوشروان إنه عندما كان محترفا في صفوف النصر قبل سنوات كان يتعرض وزملاؤه لضغوط جماهيرية وادارية وشرفية كبيرة بسبب المنافس الهلال..!!

لابد ان مدرب الاهلي الجديد اكتشف بعد مباراة فريقه امام الاتحاد ان عملا جبارا وغير عادي ينتظره في المرحلة القادمة. فالفريق الاهلاوي يعاني كثيراً وبالاخص في مناطقه الخلفية.

لماذا لا يضع اتحاد الكرة جميع اعضائه (مزدوجي العمل بين النادي والاتحاد) امام خيار واحد فقط.. إما النادي او الاتحاد...!!؟ فهذا التوجه سيجعلهم اكثر تركيزا وانتاجا في عملهم الذي اختاروه ويبعدهم عن مواطن التأويل والشبهات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد