Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/09/2010 G Issue 13870
الأحد 10 شوال 1431   العدد  13870
 
مولينكس تطلق طنجرة مينت كوك لتوفير الوقت والجهد

 

أعلنت مولينكس الشركة الفرنسية الرائدة في تصنيع أجهزة الطهي المبتكرة عن إطلاقها طنجرة ضغط كهربائي جديدة تتميز بسهولة الاستخدام وتوفر لربة البيت الخليجية وجبات شهية في البيت وفي وقت أسرع، ما يسمح لها بقضاء مزيد من الوقت مع عائلتها.

صمم المنتج لخدمة المرأة العاملة ذات الأشغال المتعددة والتي تؤدي وظائفها بنجاح إلى جانب دورها التقليدي كأم وزوجة. تتميز طنجرة مولينكس مينت كوك بسهولة الاستخدام والتخفيف من عبء الطهي مع مزايا التحكم في درجة الحرارة والضغط والوظيفة الإضافية للاحتفاظ بالحرارة.

تتفوق مينت كوك على غيرها من أدوات الطهي التقليدية في عدم الحاجة إلى مراقبة طنجرة الضغط حيث إنها تتوقف ذاتيا وتتحول إلى وظيفة الاحتفاظ بالحرارة في نهاية عملية الطهي، كما أنها تمنع الانزلاق، واندلاع البخار باستمرار بسبب التحكم الآلي في درجة الحرارة والضغط بخلاف طناجر الضغط العادي المستخدمة.

ويتوفر في المنتج وضعا الإعداد للضغط المرتفع والضغط المنخفض ما يمكن من إعداد كل الأطباق في هذا التطبيق من الوجبات الرئيسية، الخضروات والحلوى.

يستخدم وضع الضغط المرتفع عندما يكون هناك حاجة لإعداد الطعام سريعا فيما يستخدم وضع الضغط المنخفض من أجل حفاظ أفضل على الفيتامينات في الطهي بالبخار.

إلى جانب ذلك يمكن ل «مينت كوك» أن تعمل في عدة أوضاع قبل الطهي: الغليان والسرعة. كما تحتوي على ميزة فريدة وهي المؤقت الرقمي بالعد التنازلي، والذي يبدأ أوتوماتيكيا في حالة الضغط ما يوفر التحكم الآلي في درجة الحرارة والضغط أثناء الطهي.

ومن بين المواصفات الأخرى في المنتج شاشة بتقنية الإضاءة إل إي دي LED، والإناء القابل للفك غير اللاصق وسلة بخار متوافقة مع غسالة الأطباق.

صمم هذا المنتج حسب أعلى مواصفات السلامة، حيث تتميز بخاصية الإغلاق المحكم أثناء الطهي كما أن الغطاء لن يفتح عندما يكون تحت ضغط. كما تعمل طنجرة مينت كوك بنظم للحرارة والضغط الزائدين من أجل مزيد من الحماية. تتوفر مينت كوك بالاستنلس مع مقابض ناعمة الملمس، كما أنها مزودة بسلة بخار بلاستيكية سوداء ومجمع للقطرات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد