Al Jazirah NewsPaper Friday  17/09/2010 G Issue 13868
الجمعة 08 شوال 1431   العدد  13868
 
الشمري والخير لاعبا الرائد:
الصدارة طموحنا والتعاون لن يقف في طريقنا

 

شدد مهاجم فريق الرائد وهدافه موسى الشمري إلى أن مباراتهم مع التعاون تحمل طابعاً خاصاً، كونها مواجهة ديربي، متمنياً أن تسودها الأخلاق الرياضية وتظهر بالمستوى الفني العالي.. وأضاف: الأهم لدينا النقاط الثلاث وهي ما نسعى إليه في المباراة فضلاً عن الاستمرار في التقدم نحو المراتب الأمامية.

وتابع: تعاهدنا مع زملائي اللاعبين على البحث عن الصدارة، وكرة القدم لا صعب فيها، وإنما لكل مجتهد نصيب وسنجتهد في ذلك ونأمل أن نكون عند حسن ظن جماهيرنا ونوفق في إسعادهم.

وأثنى على مستوى منافسهم التعاون الذي قدم مباريات جيدة في الدوري؛ ورفض التفكير بالتسجيل في شباك التعاون مؤكداً أن اهتمامه منصب على فوز فريقه بغض النظر عن الألقاب الفردية.

فيما أشار لاعب الوسط بالفريق الرائدي أحمد الخير إلى رغبتهم الجادة في تعويض تعثرهم في الجولة الماضية أمام الفتح بالتعادل، وبالتالي كسب موقعة التعاون وأن تكون فأل خير عليهم بعد عيد الفطر المبارك، لكي يكمل الفريق مشواره بالدوري نحو المقدمة.. وأوضح الخير إلى أن هدفهم يكمن في نقاط المباراة الثلاث لاسيما ما يلمسه من زملائه بالفريق من عزيمة وإصرار على التفوق في مواجهة الديربي، وأضاف: لقاء التعاون ننظر إليه كأي مباراة في دوري زين، يعنينا منه الفوز فقط، وأتمنى أن تظهر المواجهة بالممتعة للجمهور الرياضي والمشرفة في ذات الوقت لكرة المنطقة.

المطوع رئيس الرائد:

صفوفنا مكتملة ونتطلع لمباراة مميزة

امتدح رئيس نادي الرائد فهد المطوع تحضيرات فريقه الكروي الأول لمواجهة منافسه التعاون، مشيراً إلى أهمية المباراة كثلاث نقاط في الدوري ولافتاً إلى أن مدرب الفريق واللاعبين يعون قيمة التنافس بين القطبين، وهو ما يصب في مصلحة الكرة السعودية.

وأكد أن فريقه لا يشكو من غياب ولا يعاني من إصابات، وجميع لاعبيه مستعدون للمباراة والتي يرونها كأي مواجهة أخرى في الدوري، سيبحثون فيها عن الفوز والحصول على النقاط الثلاث ومعايدة جماهيرهم بها.. مضيفاً: أتمنى أن تظهر المباراة بالشكل المميز والمظهر الذي يليق بالحدث.. ومشدداً على أن المباراة أخوية سيبارك فيها للفائز منهما.

الحمراء تحضر قبل اللقاء.. وتبعد الطارقي وعقل!!

يغيب عن مواجهة اليوم المدافعان الأردني حاتم عقل بالرائد وعبدالعزيز الطارقي بالتعاون عقب نيلهما البطاقة الحمراء في المواجهة الأخيرة لكلا الطرفين، حيث استبعد الطارقي أمام القادسية فيما طرد عقل في لقاء الفتح.. الطريف في الأمر أن اللاعبين الغائبين يشتركان في عدة أمور، فإلى جانب لعبهما في مركز واحد فإنهما يغيبان للسبب ذاته بأمر البطاقة الحمراء التي ظهرت للطارقي في الشوط الثاني أمام القادسية في الوقت الذي منحت لعقل في مواجهة الفتح وفي الحصة الثاني أيضاً، وكلا اللقاءين خاضهما التعاون والرائد خارج ملعبيهما.. كما أن اللاعبين يعدان ضمن قائمة البدلاء في الفريقين.

لوتشي مدرب الرائد:

احترم التعاون وسأفوز عليه!!

أكد مدرب فريق الرائد البرازيلي لوتشي إلى أنه درس منافسه فريق التعاون، وبات على إطلاع بمكامن القوة والضعف لديه، وسيعمل على الاستفادة من ذلك.. موضحاً بأنهم بالرائد يحترمون منافسهم جيداً وكرة القدم تتطلب هذا الأمر، وأشار إلى أن فريقه مستعد للمباراة ويتطلع لتحقيق الفوز وهي المنهجية التي يدخل بها الفريق الرائدي أي لقاء في الدوري.

وبرر إغلاق تدريبات فريقه قبل مواجهة التعاون لرغبتهم كجهاز فني وإداري لإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية بهدف تركيز اللاعبين وتجهيزهم للمباراة.. ورفض إطلاق الوعود بتحقيق الفوز في المباراة وقال: دائماً ما أعد بالعمل الجاد وأكرس جهودي في ذلك ويظل الانتصار طموحي وهدفي الرئيس في جميع مباريات الدوري.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد