Al Jazirah NewsPaper Friday  17/09/2010 G Issue 13868
الجمعة 08 شوال 1431   العدد  13868
 
قبل لقاء الديربي.. وفيما أشاد العمري بسير برنامج الفريق
الرائد يلغي الحظر على تدريباته ويفتح الأبواب أمام جماهيره

 

فتح الفريق الكروي الأول بالرائد تدريبه أمام الجماهير ووسائل الإعلام بعد أن أغلقها يومي الاثنين والثلاثاء بأمر مدربه البرازيلي لوتشي، الذي استغل الوضع لتنفيذ جُمَل تكتيكية تحضيراً لمواجهة منافسه التقليدي (فريق التعاون)، التي ستكون ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري زين. وقد عمد إلى التركيز على نقاط الضعف بالفريق الأصفر واستغلال الثغرات الموجودة؛ وبالتالي تطبيق ذلك على أرض الواقع بعد دراسته للفريق التعاوني في مشواره في المباريات الأربع الماضية، خصوصا أنه قد تابع الرباعية التي مُني بها مرمى التعاون أمام القادسية في الجولة الأخيرة، وشاهد المباراة من أرض الحدث بالخبر.

هذا، وكان رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف عبدالعزيز التويجري قد سلّم إدارة الكرة بالفريق الأول مكافأة الفوز على الوحدة البالغة خمسين ألف ريال، وقد ثمن رئيس النادي فهد المطوع للتويجري هذا الدعم والوقفة غير المستغربة منه، الذي يِِِأتي امتدادًا لدعمه المتواصل للفريق.

من جانبه أشار مدير الفريق الكروي الأول فارس العمري إلى أن إغلاق التدريبات في الأيام الماضية أتى برغبة المدرب الذي يسعى إلى تركيز اللاعبين بشكل أكبر خلال تأديتهم التمارين بهدف إعداد الفريق وتهيئته من الجوانب كافة. مشيرًا إلى أن برنامج الفريق يسير حسب ما خُطّط له، ومقدماً شكره إلى إدارة النادي وأعضاء الشرف والجماهير على دعمهم ووقفتهم المشرفة مع الفريق منذ بداية الموسم. لافتًا إلى أن العمل الجاد والرغبة والتكاتف ستثمر بإذن الله عن تحقيق التطلعات والآمال لمحبي الرائد كافة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد