Al Jazirah NewsPaper Friday  17/09/2010 G Issue 13868
الجمعة 08 شوال 1431   العدد  13868
 
جريدة الشرق: جماهير الغرافة دخلت المباراة بكل يسر وسهولة وبتذاكر مجانية وسط تنظيم رائع
الصحف القطرية تؤكد أحقية الهلال بالفوز على الغرافة.. وتشيد بتأثير الجماهير

 

كتب - فيصل المطرفي:

اتفقت الصحف القطرية اليومية في تغطيتها لمواجهة ممثلهم الغرافة أمام الهلال في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على أحقية الأخير بفوزه بثلاثية نظيفة وأكدوا أن الفريق الأزرق فرض سيطرته على المباراة وأحكم من خلال قوة أفراده على كل مفاتيح اللعب القطرية وقلل من خطورتها، في حين شددوا أن الجماهير الهلالية الغفيرة التي تواجدت قبل المباراة بثلاث ساعات كان لهم دور كبير في قيادة فريقهم للانتصار من خلال حضورهم الكبير الذي ملأ جنبات الملعب ومؤازرتهم الفاعلة لنجوم الهلال وتخصيص الأهازيج الخاصة لهم والتي قاموا بترديدها طوال المباراة.

وكانت غالبية الصحف القطرية قد استقت تغطيتها من خلال موفد لجنة الإعلام القطرية الذي وجد في قلب الحدث ورصد كل ما دار قبل وأثناء وبعد المباراة.

ومن جهتها أوردت صحيفة (الشرق) القطرية خبراً يؤكد أن جماهير الغرافة التي ساندت فريقها في الرياض دخلت إلى ملعب المباراة بكل يسر وسهولة من خلال التنظيم المميز الذي قام به مسؤولو فريق الهلال واستاد الملك فهد الدولي.

كما احتوى الخبر على التأكيد بأن إدارة الهلال تكفلت بـ2000 تذكرة مجانية لجماهير الغرافة تم تسليمها لفهد الياهري المنسق الإعلامي بفريق الغرافة كما تم تقديم الدعوات الخاصة لكبار المسؤولين بنادي الغرافة لمتابعة اللقاء من المقصورة الرئيسة.

هذا وكانت ردة الفعل الأولى من الجهاز الإداري بعد الخسارة من الهلال تشدد على أفضلية الهلال واستحقاقه للفوز فيما نوه محمود الغزال نائب رئيس جهاز الكرة بأن مسألة الترشح لازالت قائمة للغرافة رغم صعوبة المهمة في لقاء الرد بالدوحة إلا أنها ليست مستحيلة - على حد تعبيره.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد