Al Jazirah NewsPaper Friday  17/09/2010 G Issue 13868
الجمعة 08 شوال 1431   العدد  13868
 
الثلاثيات تزين مسيرة هلال آسيا
بها حقق انتصاراته الآسيوية وواحدة قبل العيد وأخرى بعده

 

عنيزة – خالد الروقي

يبدو أن فريق نادي القرن الآسيوي في طريقه لاستحداث قصة انتصار جديدة تخصصها (ثلاثة أهداف)، حيث حقق الفريق انتصاراته الثلاثة في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2010م بالرقم ثلاثة افتتحها بفوز كاسح على فريق السد القطري على استاد جاسم بن حمد بالدوحة ثم اتبعها بانتصار آخر في الرياض على فريق مس كرمان الإيراني بثلاثة أهداف لهدف.

واختتم المرحلة الأولى بفوزه الثالث وبثلاثة أهداف لهدفين على الأهلي الإماراتي وواصل الموج الأزرق إغراق خصومه بالثلاثيات بعد أن تغلب على فريق بونيو دكور الأوزبكستاني في دور الستة عشر من البطولة ذاتها ولم تتوقف مسيرة الثلاثيات الزرقاء عند حد معين فقد فرض بني هلال في دور الثمانية توهجهم بثلاثية جديدة جاءت هذه المرة على حساب فريق الغرافة القطري على درة الملاعب بالرياض.

أما على الصعيد المحلي فقد انهى الفريق مبارياته قبل التوقف بفوز ثلاثي على فريق الوحدة سجلها ويليهامسون والقحطاني والمحياني.

الكتيبة الزرقاء استقبلت عيد الفطر المبارك بثلاثية محلية وعايدت جماهيرها الكثيفة بثلاثية آسيوية ولا أجمل ويؤكد الجميع بأنها (أي الكتيبة الزرقاء) بهذا الإبداع ستواصل قصصها الثلاثية الجميلة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد