Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/09/2010 G Issue 13863
الأحد 03 شوال 1431   العدد  13863
 
بداية مشرفة ضد الهلال وفوز كاسح على الشباب وتعادل مثير مع النصر وخسارة من القادسية
الطموح يقود التعاون في دوري زين.. والجماهير تعد بمدرج أصفر في الديربي الكبير

 

بريدة - تركي الهدلق

طموح التعاونيين في دوري زين ليس له حدود، حيث أكَّد لاعبو الفريق من خلال المستوى الذي يقدمونه أنهم قادمون لإرضاء جماهيرهم وتحقيق نتائج إيجابية، وبالرغم من تأخر انطلاق التدريبات، إضافة إلى التأخر في التعاقد مع الأجانب إلا أن ذلك لم يمنعهم من تقديم أنفسهم بأفضل صورة جعل الجميع يشيد بهم.

القاهرة احتضنت معسكر الفريق

انطلقت رحلة فريق التعاون الأول الاستعدادية لدوري زين من جمهورية مصر حينما أقام معسكرًا إعداديًا لمدة 22 يومًا في فندق موفنبيك القاهرة بقيادة المدرب الروماني جورجي ملتسكو وجهازه المساعد وكانت تدريبات الفريق في هذا المعسكر على ثلاث فترات خاض الفريق خلالها خمسة لقاءات ودية أمام الفرق المصرية سموحة والداخلية والإعلاميين والمنتخب الكويتي الرديف وفريق القادسية الكويتي وكانت أبرز اللقاءات لقاء القادسية الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف إضافة إلى لقاء المنتخب الكويتي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وقد خسر الفريق خدمات اللاعب سعود الخيبري الذي تعرض لإصابة قوية، كما أن المدرب استبعد اللاعب طلال النخالي من المعسكر.

الهلال وخسارة لا تعكس المستوى

افتتح الفريق مبارياته في دوري زين في الرياض أمام فريق الهلال بطل الدوري العام الماضي، حيث خسرها بهدف وحيد، وقدم اللاعبون مستوى رائعًا خاصة في الشوط الأول الذي أضاعوا فيه ثلاثة أهداف محققة.

واعتمد المدرب على طريقة 4-4-2 والضغط على حامل الكرة وكان هداف الفريق محمد الراشد واللاعب فيصل الجحدلي نجوم الفريق في هذه المباراة ولم يشارك في هذه المباراة اللاعبان الأجنبيان العاجي ادريسا والمقدوني منصور كورتيسي لعدم وصول بطاقاتهما، إضافة إلى المصاب سعود الخيبري.

الشباب ضحية التعاون الأولى

في المباراة الثانية أمام فريق الشباب كان لنجوم التعاون الكلمة في حسم هذا اللقاء برباعية جميلة حملت توقيع المهاجم محمد الراشد هدفين وبدر الخميس ومنصور كورتيسي بهدف لكل منهما وقد قدم الفريق مباراة كبيرة، تقدم التعاون في الدقيقة السابعة من تصويبة قوية للراشد وعادل للشباب ناصر الشمراني ورجح الكفة بدر الخميس من ضربة جزاء قبل أن يتلاعب محمد الراشد بوليد عبد الله ويضعها جميلة في المرمى وفي الوقت بدل الضائع وضع المقدوني منصور كورتيسي بصمته بهدف رابع وكان نجم الفريق في هذه المباراة اللاعب الأردني شادي بوهشهش.

النصر والهدف القاتل

شهدت المباراة الثالثة للتعاون أمام فريق النصر أحداثًا دراماتيكية، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين في مباراة كان التعاون هو الأفضل وفرض أسلوبه على مجريات المباراة، حيث تقدم التعاون عن طريق بدر الخميس إلا أن النصر استفاد من أخطاء الحارس فيصل الخالدي وسجل هدفين في دقيقتين وفي الدقيقة الأخيرة سجل نجم الفريق محمد الراشد هدف التعادل وقد شهد اللقاء طرد اللاعب أمير عزمي.

القادسية ورباعية كبيرة

في الجولة الرابعة التقى التعاون فريق القادسية في الخبر، حيث خسرها برباعية كبيرة بالرغم من أنه تقدم برأسية عبد العزيز الطارقي إلا أن اللاعب نفسه تسبب بضربة جزاء خرج على أثرها مطرودًا قلب موازين المباراة رأسًا على عقب، كما أن الظروف المناخية كانت لها الدور الأكبر في خسارة التعاون، حيث بلغت نسبة الرطوبة 86%.

أعضاء الشرف والإدارة وجهود متواصلة

يبذل أعضاء شرف وإدارة النادي جهودًا كبيرة مع الفريق من خلال الاجتماعات المتواصلة، إضافة إلى الدعم المادي والمعنوي الذي تلقاه النادي في الفترة الأخيرة أثناء اجتماع المجلس التنفيذي الذي يُعدُّ المحرك الرئيس للنادي، كما أن هناك تحركات إدارية كبيرة لتلبية كافة احتياجات الفريق مستقبلاً.

الفريق جاهز للديربي ومجلس الجمهور

يُعدُّ بمدرج أصفر رائع

أصبح الفريق جاهزًا للقاء الديربي أمام فريق الرائد، حيث عاد اللاعبون المصابون بعد تعافيهم وهم سعود الخيبري وأحمد الحربي وفهد الشايق ومشاركتهم بفاعلية في التدريبات.

وكان الفريق قد خاض مباراتين وديتين أمام فريقي النجمة والحزم والأخيرة كانت مغلقة أمام الجماهير وسيقيم الفريق معسكرًا مغلقًا ابتداءً من يوم غدٍ الأحد ولمدة خمسة أيام في فندق موفنبيك. بينما بدأ مجلس الجمهور بالنادي بتجهيز المدرج بالعديد من المفاجآت التي ستزين مدرجات جماهير الرعد في هذه المباراة التي تنتظرها الجماهير بفارغ الصبر.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد