Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/09/2010 G Issue 13859
الاربعاء 29 رمضان 1431   العدد  13859
 
اليوم بآمال بلوغ النهائي للمرة الثانية على التوالي
أخضر الاحتياجات الخاصة يواجه بولندا في نصف نهائي العالم

 

يلتقي منتخب المملكة للاحتياجات الخاصة لكرة القدم اليوم الأربعاء نظيره البولندي في الدور نصف النهائي لبطولة العالم الخامسة؛ وذلك على ملعب بيتر موكابا ببولوكواني بجنوب إفريقيا, ويسعى منتخبنا لكسب اللقاء بانتظار الفائز من هولندا والبرتغال على المباراة النهائية التي ستُقام السبت المقبل.

وكان منتخبنا قد تأهل لهذا الدور بعد تغلبه على هنغاريا برباعية نظيفة في ربع النهائي يوم السبت الماضي في طريقه للمحافظة على لقبه الذي حققه عام 2006 في ألمانيا.

وقد أنهى أخضر الاحتياجات الخاصة استعداداته لهذه المباراة بتدريات خاصة حرص فيها المدرب الوطني عبد العزيز الخالد على تطبيق العديد من الأمور الفنية وشرح متكامل لطريقة لعب المنتخب البولندي.

من جانبه أكّد المدرب الوطني عبد العزيز الخالد جاهزية أخضر الاحتياجات الخاصة لهذه المباراة رغم صعوبة المنافس وقال: تعد بولندا من المنتخبات القوية والمرشحة للقب وذلك من خلال المستويات التي قدمتها خلال منافسات البطولة.

وأوضح أنه درس طريقة لعب المنتخب البولندي ونقاط ضعفه وسيدخل اللقاء بالتشكيل والتكتيك المناسبين لتخطي هذه العقبة والتأهل للمباراة النهائية وتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي كإنجاز غير مسبوق.

وعبر الخالد عن ثقته في لاعبيه بتقديم مستوى متميز خلال اللقاء امتداداً للمستويات التي قدموها خلال لقاءات الدور الأول ودور الثمانية وتوجوها بالتأهل إلى نصف النهائي بدون خسارة وبشباك نظيفة، مشيراً إلى أن الانضباط التكتيكي واستغلال نقاط ضعف الخصم ستكون مفتاح الفوز في اللقاء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد