Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/09/2010 G Issue 13859
الاربعاء 29 رمضان 1431   العدد  13859
 
الأمير سطام لمجلة إمارة: الأمير سلمان سيعود قريبًا وسنحتفل بعودته

 

الجزيرة - الرياض

صدر عدد جديد من مجلة إمارة منطقة الرياض (إمارة) وتناول عددًا من الموضوعات من أهمها نجاح العملية الجراحية للأمير سلمان، وتصريح لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالإنابة بهذه المناسبة قال فيه: «إن لسمو الأمير سلمان مكانة خاصة في قلوبنا وقلوب جميع المواطنين وبخاصة في منطقة الرياض، وسمو الأمير سلمان قريب منّا، ولو باعدت بيننا وبينه المسافات، والأمير سلمان سيكون بيننا قريبًا ونحتفي بعودته سويًّا إن شاء الله تعالى.

وأضاف سموه قائلاً: إننا في هذا الشهر الكريم نتوجه إلى الله تعالى أن يسبغ على سموه وافر الصحة والسلامة وأن يحفظه، ويجزل له الخير والمثوبة على ما قدمه ويقدمه للوطن والمواطن.

كما اشتمل العدد على عدد من التغطيات من أهمها انعقاد مجلس المنطقة برئاسة الأمير سطام ومناقشته معايير المدارس الأهلية وحملة مكافحة السكري، وافتتاح الأمير سطام لمهرجان التسوق والترفيه، وحضور سموه لحفل جمعية الزهايمر، إلى جانب استقبالات سمو الأمير سطام، وافتتاح سمو الأمير سطام لأندية جامعة الإمام الصيفية وتدشين صيف أرامكو. ثم تسلّم تقريرين عن الدرعية الأول عن تسجيل اليونسكو لحي الطريف بالدرعية في قائمة التراث العالمي مع عرض تفصيلي لعملية تسجيل الموقع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد