Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/09/2010 G Issue 13859
الاربعاء 29 رمضان 1431   العدد  13859
 
قافلة حملة خادم الحرمين الشريفين الثانية تنطلق لبيشاور محملة بـ 25 ألف سلة غذاء

 

إسلام آباد - واس

انطلقت قافلة الخير الثانية لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة متضرري الفيضانات من الشعب الباكستاني الشقيق أمس، من العاصمة الباكستانية إسلام أباد، متوجهة إلى مدينة بيشاور (شمال غرب)، مكونة من 100 شاحنة تحمل على متنها خمس وعشرين ألف سلة غذاء، تزن ألف طن.

وشهد مسيرة الانطلاقة، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبد العزيز بن إبراهيم الغدير، إلى جانب أعضاء الحكومة الباكستانية، معالي وزير العلوم والتقنية محمّد أعظم خان سواتي، ومعالي وزير الاتصالات الدكتور أرباب علم قير، ومعالي وزير التعليم سردار آصف أحمد علي، ومعالي وزير الصحة الدكتور مخدوم شهاب الدين، ومعالي وزير الشؤون الدينية حامد سعيد كاظمي، والمدير الإقليمي لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الدكتور خالد العثماني.

وتحمل هذه القافلة التي تأتي إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-، مواد غذائية مختلفة تتكون من (الدقيق، والأرز، والعدس، والزيت، والحليب، والسكر)، موضوعة في سلال غذائية تغطي احتياجات خمس وعشرين ألف عائلة من المتضررين.

وتأتي هذه القافلة ضمن مشروع ألف شاحنة لمليوني متضرر، أمر بها خادم الحرمين الشريفين -أيده الله-، لإغاثة الأشقاء في باكستان في محنتهم التي تعرضوا لها نتيجة الفيضانات التي اجتاحت أراضيهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد